ضبط 6 آلاف لتر مواد بترولية مجهولة المصدر بالمنوفية

محافظ المنوفية
محافظ المنوفية

تابع اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية جهود الأجهزة الرقابية بمديرية التموين والتجارة الداخلية، حيث تمكنت من تحرير 144 محضر تمويني خلال حملاتها التفتيشية الموسعة على المنشآت التموينية والمخابز والأسواق بمراكز ومدن وقرى المحافظة، وذلك بالتعاون التام مع الوحدات المحلية والجهات الأمنية.

مواد بترولية مجهولة المصدر بالمنوفية

وتنوعت تلك المخالفات ما بين 79 محضر نقص وزن ومواصفات وعدم نظافة بعدد من المخابز البلدية ، وتحرير 65 محضر مخالفات أسواق لعدم الإعلان عن الأسعار وبيع سلع مجهولة المصدر.

محافظ المنوفيةمحافظ المنوفية

وأوضح أسامة عز الدين وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالمنوفية أنه من أهم القضايا التموينية التي تم ضبطها تحرير محضر جنح بمنوف ضد المدير المسئول عن مصنع طوب بناحية قرية دبركى لحيازته وتجميع كمية قدرها 6 آلاف طن مواد بترولية مازوت بدون مستندات كجهولة المصدر، كما تم تحرير محضرين جنح قويسنا ضد أصحاب مستودعات بوتاجاز أحدهم بناحية قويسنا البلد والاخر بناحية ميت بره بقويسنا وذلك لمزاولة النشاط بون ترخيص.

ومن جانبه أكد محافظ المنوفية على متابعته اليومية نتائج الحملات التموينية التى يتم تنفيذها بنطاق مراكز ومدن المحافظة بتعاون الوحدات المحلية مع قطاعات التموين ومباحث التموين والصحة والطب البيطرى لضمان توافر السلع الاستراتيجية والتي تمس بصورة مباشرة حياة المواطنين واتخاذ الإجراءات تجاه المخالفين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاتحاد السكندري ينتظر قرار بابا فاسيليو النهائي بشأن مصير محمد عبد الغني (خاص)