نائب وزير التعليم في جامعة المنيا لبحث دور الجامعة في محو الأمية (صور)

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

استقبل الدكتور عصام فرحات، رئيس جامعة المنيا، الدكتور أيمن بهاء الدين، نائب وزيرالتعليم، وذلك على هامش زيارته لمناقشة رسالة دكتوراه بقسم الحاسبات والنظم بكلية الهندسة بالجامعة حول تحليل بيانات الشبكة للبحث الجنائى الرقمى لتطبيقات الأجهزة الذكية.

جانب من الزيارةجانب من الزيارة

زيارة نائب وزير التعليم لجامعة المنيا

وقد شهد اللقاء، الدكتور محمد على مراد، وكيل كلية الهندسة لشئون الدراست العليا والبحوث، ومشرفي رسالة الدكتواه على الباحث، والدكتورعلى عبد السلام ، مدير عام مديرية التربية والتعليم بالمنيا.

جانب من الزيارةجانب من الزيارة

دور الجامعة في محو الأمية وتعليم الكبار

وخلال اللقاء رحب رئيس الجامعة بنائب وزير التربية والتعليم، معبراً عن سعادته بتشريفه لمناقشة الباحث وإضافته العلمية القيمة التي تُثري الرسالة العلمية.

وتطرق اللقاء حول دور الجامعة في محو الأمية وتعليم الكبار، وعن تطلعات الدولة في هذا المجال، والآليات التي تصمن تحقيق التنمية في المواطن، ودور المناهج الدراسية في إكساب الطلاب المهارات والأدوات اللازمة؛ للوصول إلى مجتمعات قادرة على الحراك التنموي.

جانب من الزيارةجانب من الزيارة

وقدم نائب وزير التربية والتعليم شكره لقيادة الجامعة، وعن حفاوة الاستقبال، مشيداً بالتطورات التي تشهدها، ومتمنياً مزيد من النجاحات لتُشارك الجامعة بدورها الحيوي وتلبية احتياجات البناء والتطوير.

جانب من الزيارةجانب من الزيارة

وفي نهاية اللقاء أهدى الدكتور عصام فرحات، درع الجامعة للدكتور ايمن بهاء الدين نائب وزير التربية والتعليم؛ تقديراً لجهوده العلمية في العملية التربوية والتعليمية بمصر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزارة الصحة الكينية: تسجيل إصابة ثانية بجدري القردة في البلاد