توفى بالسعودية.. أهالي إهناسيا يشيعون جثمان عامل دليفري

وفاة عامل دليفري بالسعودية
وفاة عامل دليفري بالسعودية

شيع أهالي مركز إهناسيا المدينة بمحافظة بني سويف، جثمان الشاب 'حسين رياض محمد حسن' والذي توفي منذ إسبوع إثر تعرضه حادث اثناء عمله 'عامل دليفري' بالمملكة العربية السعودية.

وفاة عامل دليفري بالسعودية

وكان الجثمان قد وصل لمحل إقامة أسرة الشاب المتوفى بمدينة إهناسيا، وأدى المئات من الأهالي وأسرته وأقاربه واصدقائه، صلاة الجنازة على الجثمان، عقب ادائهم صلاة الجمعة بمسجد العمدة بمدينة إهناسيا، وسط حالة من الحزن ألمت بجموع المشيعين.

وكان الشيخ جابر سعيد، إمام وخطيب مسجد العمدة، قد تناول في الجزء الثاني من خطبة الجمعة، مكانة المتوفى 'المغترب' خارج البلاد، مؤكدًا أن من مات في غربة بعيدًا عن أهله وذويه، فهو في منزلة الشهداء، وله أجر الشهيد.

وفاة عامل دليفري بالسعودية

ووجه خطيب المسجد، رسالة لأسرة المتوفى، مناشدهم الثبات والتحلي بالصبر على مصابهم الجلل، ومبشرهم أن فقيدهم في منزل الشهداء، مؤكدًا أن الرجل إذا مات بغير مولده قيس له من مولده إلى منقطع أثره في الجنة، وفقيدنا توفاه الله خارج البلاد اثناء قيامه بعمله، ونحتسبه عند الله من الشهداء.

وعقب أن أنتهى خطيب المسجد من خطبة وصلاة الجمعة، قام إمامة المصلين وأداء صلاة الجنازة على جثمان الشاب الفقيد، وحمل شباب عائلته وأصدقائه الجثمان، وسط جموع المشيعين إلى مثواه الأخير، ودفنه بمقابر أسرته بمنطقة مقابر إهناسيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً