بحضور أبطال الأولمبياد.. انطلاق النسخة 57 من بطولة الجمهورية للشركات بالأقصر

الفاعلية
الفاعلية

أطلق المهندس عبد المطلب عماره محافظ الأقصر، اليوم الجمعة، شعلة النسخة ٥٧ من بطولة الجمهورية للشركات من امام معبد الأقصر في حضور نخبة من قيادات المحافظة ووزارة الشباب والرياضة.

انطلاق النسخة 57 من بطولة الجمهورية للشركات بالأقصر

وتقدم الحضور دكتور هشام أبو زيد نائب المحافظ، ودكتور أشرف البجرمي رئيس قطاع الرياضة، والمحاسب محمد عثمان هارون رئيس الاتحاد الرياضي العام للشركات، ودكتور احمد اسماعيل النائب الأول لرئيس الاتحاد، والوزير المفوض فيصل غسان مدير ادارة الرياضة بجامعة الدول العربية، ودكتور عمرو الحداد وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية للتنمية الرياضية، ومحمود عبد العزيز مدير ادارة الاتحادات النوعية، والاعلامي اشرف محمود رئيس الاتحاد العربي للثقافة الرياضية، والفنان سامح الصريطي، ودكتور عماد البناني رئيس اتحاد الرياضة للجميع وعدد من رؤساء الاتحادات الرياضية والنوعية والعربية.

وبدأت احتفالية الشعلة التي تواكب احتفال الأقصر بحصولها على لقب عاصمة الثقافة الرياضية العربية للعام 2024، باطلاق أسراب من الحمام الزاجل وبعدها ألقى رئيس الاتحاد كلمة رحب فيها بالحضور ووجه الشكر لدولة رئيس الوزراء على رعايته حفل اطلاق الشعلة، كما وجه الشكر لوزير الشباب والرياضة ومحافظ الاقصر على دعمهما الكبير لانجاح الحفل.

ووجه دكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة التحية للحضور والشكر لمحافظ الاقصر على ما قدمه من دعم لانجاح فعاليات الأقصر عاصمة الثقافة الرياضية العربية وحفل اطلاق شعلة بطولة الجمهورية للشركات.

وحمل بعد ذلك ضيفا الشرف البطلين الأوليمبيين سارة سمير صاحبة فضية الأثقال، ومحمد السيد صاحب برونزية السلاح في اوليمبياد باريس، الشعله وقدماها إلى المحافظ الذي سلمها الى العداءين الذين انطلقوا بها الى بورسعيد حيث مقر البطولة التي ستنطلق يوم 31 أغسطس الجاري وتستمر حتى الأول من أكتوبر المقبل.

الفاعلية

WhatsApp
Telegram