إزالة 17 تعدى على أراضي أملاك الدولة في 5 مراكز بالبحيرة

ازالة التعديات بالبحيرة
ازالة التعديات بالبحيرة

نفذت الوحدات المحلية لمراكز الدلنجات، وكوم حمادة، وحوش عيسي، وكفر الدوار، والرحمانية لازالة التعديات على أراضي أملاك الدولة ضمن المرحلة الثانية، من الموجة الثالثة والعشرون.

وأسفرت الحملات عن إزالة تعدي على مساحة 1588 متر، ومنهم 3 حالات تعدي بمساحة 850 متر مربع عبارة عن أسوار طولية وعرضية بالدلنجات، و11 تعدي بمساحة 394 متر مربع على أملاك الصرف بكوم حمادة.

كما قامت الحملات بإزالة تعدي بمساحة 154 متر عبارة عن مبنى عشوائي بالطوب الابيض بحوش عيسى، وتعدي بمساحة 150 متر عبارة عن سملات خرسانية بكفر الدوار، وتعدي بمساحة 40 م2 عبارة عن مبني بالطوب الأبيض والأسمنت بالرحمانية.

ويأتي ذلك في إطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بالحفاظ على أملاك الدولة وإزالة التعديات عليها وفرض هيبة الدولة على أراضيها وتطبيق القانون.

وقالت الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة، أن إستمرار تكثيف الحملات ضروري لتصدي بكل حزم لكافة أشكال التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة وعدم التهاون مع أي تعديات جديدة، والمرور على الأراضي المستردة لمنع التعدي عليها مرة أخرى بالتنسيق مع الجهات المعنية، مع قيام رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن بالمتابعة الدورية والمرور المستمر للحفاظ على حق الدولة والشعب وحماية الرقعة الزراعية و إتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وإيسوبيتش تاون (4-1) في الدوري الإنجليزي | الرابع هالاند