بأسعار مخفضة.. 5 منافذ لبيع اللحوم بالفيوم

اسعار اللحوم اليوم الخميس
اسعار اللحوم اليوم الخميس

تشهد محافظة الفيوم بداية من غدا الأحد، افتتاح 5 منافذ لبيع اللحوم الطازجة بأسعار مخفضة ويصل سعر الكيلو الي 325 لرفع لرفع العبء عن كاهل محدودي الدخل.

وأكد محافظ الفيوم الدكتور احمد الانصاري بأنه سوف تستمر فتح المنافذ لمدة خمسة أيام في الأسبوع الأخير من كل شهر، لبيع اللحوم البلدية الطازجة بأسعار مخفضة.

مبادرة تخفيض أسعار اللحوم الطازجة بالفيوممبادرة تخفيض أسعار اللحوم الطازجة بالفيوم

أماكن منافذ بيع اللحوم الطازجة بمدينة الفيوم

وكشف محافظ الفيوم، عن تحديد سعر 325 جنيهاً لبيع كيلو اللحوم البلدية الطازجة بجميع المنافذ ومحال الجزارة الشريكة بالمبادرة خلال شهر أغسطس الجاري، وستستمر عملية البيع طوال أيام المبادرة حتى انتهاء كمية اللحوم المقررة لكل منفذ، موضحاً أنه سيتم تنفيذ المبادرة خلال شهر أغسطس الجاري من خلال 5 منافذ ومحال جزارة بمدينة الفيوم، هي جزارة عمرو جمال عبد الحليم بمنطقة الحادقة، وجزارة طاهر جلال سيد بمنطقة دحدورة هدى، وجزارة مصطفى محمد رضا بمنطقة دار الرماد، وجزارة أحمد عاطف محمد زكي بمنطقة الصوفي، وجزارة محمد سعد حسن بمنطقة السلخانة.

رقم الخط الساخن لتلقي شكاوي المواطنين بالفيوم

ولفت الأنصاري، إلى أن المبادرة تأتي في إطار توجيهات القيادة السياسية بتنفيذ عدد من المبادرات التي من شأنها رفع العبء عن كاهل البسطاء ومحدودي الدخل، وتوفير اللحوم والسلع الغذائية الأساسية بأسعار مخفضة، مشيراً إلى أنه تم تخصيص رقم 0842168043 والخط الساخن 114 لتلقى شكاوى المواطنين من أي مخالفات قد تتعلق بتنفيذ المبادرة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة آينتراخت فرانكفورت وبروسيا دورتموند بالدوري الألماني (لحظة بلحظة) | محاولات من أصحاب الأرض