مصرع سيدة وإصابة 7 أشخاص في حادث تصادم بالبحيرة

جثه
جثه

لقيت سيدة في العقد الثامن من العمر مصرعها، بينما أصيب 7 أشخاص آخرين، بإصابات متفرقة في أنحاء الجسد، جراء وقوع حادث تصادم بين سيارتين بطريق التحدي بنطاق مركز بدر بمحافظة البحيرة، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتي بمستشفى بدر المركزي، والمصابين إلى مستشفى وادي النطرون التخصصي لتلقي العلاج اللازم، وحرر محضر بالواقعة.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، قد تلقت إخطاراً من مأمور مركز شرطة بدر، يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارة تمناية وسيارة نقل بطريق التحدي بنطاق ذات المركز، مما نتج عنه مصرع سيدة وإصابة 7 أشخاص آخرين بكسور وجروح وكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وعدد 6 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتي بمستشفى بدر المركزي تحت تصرف جهات التحقيق، والمصابين إلى مستشفى وادي النطرون التخصصي لتلقي العلاج اللازم، وجار عمل الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة للمصابين، وحرر محضر بالواقعة وتولت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الحادث للوقوف على أسبابه وملابساته.

وأسفر الحادث عن إصابة كل من:- كريم عطية عبد القادر، 54 عاما، مقيم الدلنجات، كسور مضاعفة بالساقين ونزيف بالمخ، محمد عمر عطية، 52 عاما، مقيم وادي النطرون، كسر بالساق اليسري، فرحة كريم عطية، 16 عاما، مقيمة الدلنجات، كدمات وسحجات، محمد محمود عبد القادر، 3 سنوات، مقيم الدلنجات، كدمات وسحجات.

كما أصيب أحمد كريم عطية، 15 عاما، مقيم الدلنجات، جرح وسحجات وكدمات متفرقة في أنحاء الجسم، نزيهة عبد الحليم محمد، 70 عاما، مقيمة الدلنجات، نزيف داخلي بالصدر وكسر بالساعد الأيسر، حميدة محمود عبد الله، 40 عاما، مقيمة الدلنجات، كسر بالساعد الأيمن، بينما توفيت سعاد عبد القادر عبد العزيز، 75 عاما، مقيمة الدلنجات.

WhatsApp
Telegram