جهود أمنية مكثفة للقبض على المتهمين بقتل شاب لسرقته في شبرا الخيمة

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

تكثف مباحث قسم ثان شبرا الخيمة بمديرية أمن القليوبية، جهودها للقبض على المتهمين بقتل شاب من أجل سرقته، بدائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، تحرر محضر بالواقعة.

مديرية امن القليوبية

مديرية أمن القليوبية

وأمرت النيابة بتشريح الجثة لمعرفة أسباب الوفاة، والتصريح بالدفن عقب ورود تقرير الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي، واستعجال تحريات المباحث حول الواقعة، وسرعة ضبط المتهمين.

أطلقوا أعيرة نارية على المجني عليه

كان قد تلقى اللواء عبد الفتاح القصاص مدير أمن القليوبية، إخطاراً من المقدم مصطفى دياب، رئيس مباحث قسم شرطة ثاني شبرا الخيمة، يفيد بقيام مسلحين باعتراض طريق شاب يدعى ' خالد.ا'، في أثناء عودته من عمله في وقت متأخر، وعندما قاومهم أطلقوا عليه وابلا من الأعيرة النارية، حتى فارق الحياة، ثم فروا هاربين.

جرى تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، لكشف ملابسات الواقعة، وعلى الفور انتقل رجال المباحث، ويقوموا بتفريغ كاميرات المراقبة، والاستماع لشهود العيان للوصول إلى المتهمين، وبالفحص تبين قيام مسلحين باعتراض طريق شاب يدعى ' خالد.ا' في أثناء عودته من عمله في وقت متأخر، وعندما قاومهم أطلقوا عليه وابلا من الأعيرة النارية، مما أسفر عن مصرعه في الحال، وفروا هاربين.

تم تحرير المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ريم حامد باحثة مصرية ذهبت باريس للعلم فاغتالوها.. «أنا في أشد الحاجة للجهات المعنية في مصر»