أخبار كفر الشيخ اليوم.. إحالة زوجة وعشيقها للمفتي

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الأحد، عددًا من الأحداث الهامة والفاعليات، ويرصد 'أهل مصر' من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة على مدار اليوم، وإلى نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

أخبار كفر الشيخ اليومأخبار كفر الشيخ اليوم

إحالة سيدة وعشيقها متهمين بإنهاء حياة الزوج للمفتي

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ، الدائرة الأولى، اليوم الأحد، حضوريًا وبإجماع آراء أعضائها، بإحالة أوراق

سيدة وعشيقها متهمين بقتل الزوج شهر ديسمبر الماضي على خلفية وجود علاقة غير شرعية بينهما، لفضيلة المفتي؛ لأخذ الرأي الشرعي في عقوبة إعدامهما، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ كفر الشيخ يعلن استئناف العمل بمشروع الصرف الصحي بقرية الخادمية

‏أعلن اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، استئناف أعمال تنفيذ خط طرد مشروع الصرف الصحي بقرية الخادمية بمركز كفر الشيخ، حتى محطة معالجة سيدي غازي، ضمن مشروع الصرف الصحي بالخادمية الجزء الشرقي، بتكلفة 38 مليون جنيه، حيث وصلت نسبة التنفيذ 80٪، وذلك بعد توقف العمل بالمشروع دام لعدة أشهر، تلبيةً لاحتياجات المواطنين، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

المحافظ يتابع فعاليات اليوم الأول من دورة تدريبية حول "علم النفس في الأعمال" لمديري إدارات الديوان العام

تابع اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، فعاليات اليوم الأول من الدورة التدريبية 'علم النفس في الأعمال' (Business Psychology) التي تنظمها وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والتي تُعقد بمركز استدامة للتدريب والتطوير، وتستهدف مديري عموم ديوان عام المحافظة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً