تأييد الحكم على المتهم بهتك عرض صديقة ابنته بالحبس لمدة 3 سنوات بالفيوم

المتهم بهتك عرض صديقة أبنته بالفيوم
المتهم بهتك عرض صديقة أبنته بالفيوم

قضت محكمة جنايات الفيوم دائرة الاستئناف اليوم الثلاثاء الموافق 27 من أغسطس؛ برئاسة برئاسة المستشار أيمن ممدوح أحمد، وعضوية المستشارين أيمن طه حسن ووائل محمد علي، وأحمد حجاج محمود، أمين سر محمد أحمد في قضية المتهم قرني .م في التهم المنسوبة إليه بالاعتداء على طفلة صديقة ابنته وهتك عرضها بتأييد الحكم السابق بالحبس لمدة 3 سنوات.

الحكم السابق

وكانت محكمة الجنايات برئاسة المستشار ياسر محرم درويش، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين مجدي هريدي، وبيشوي النسر، وسكرتارية تنفيذ صالح كيلاني، بتاريخ 11 مارس الماضي حكمها على المتهم قرني .م في التهم المنسوبة إليه بالاعتداء على طفلة صديقة ابنته بالسجن لمدة 3 سنوات.

محاكمة متهم بالاعتداء على طفلة بالفيوم

وتعود تفاصيل القضية عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطارا من مأمور مركز شرطة سنورس بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ أسرة فتاة في الصف الثالث الإعدادي بإبلاغ عن شخص باغتصاب ابنتهما في أثناء زيارته إلى زميلتها ابنة المتهم باقات عطلات للعائلات.

محكمة الفيوم

وقررت نيابة سنورس الإفراج عن المتهم قرني، 48 عامًا، مقيم بمنطقة حماد التابعة لمركز شرطة سنورس، على ذمة القضية المتهم فيها بالاعتداء جنسياً على طالبة بالشهادة الإعدادية.

وقال قرني، في التحقيقات: الفتاة كانت تأتي إلى ابنتي في المنزل في بعض الأحيان وابنتي دكتورة تحاليل، لكي تساعدها في المذاكرة نظراً إلى ظروف أسرتها الاجتماعية وكنا بنساعد الأسرة بمساعدات عينية على قدر المتاح لنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الإسماعيلي وزد (0-1) في نصف نهائي كأس مصر (لحظة بلحظة) | جووووووووووووول زد