رئيس "أزهر مطروح" يتفقد امتحانات "الدور الثاني" للشهادة الثانوية في سيوة

ازهر مطروح
ازهر مطروح

تفقد الشيخ عبد العظيم سالم، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية، اليوم الثلاثاء، يرافقه محمد العشري، موفد قطاع المعاهد الأزهرية، امتحانات الدور الثاني للشهادة الثانوية الأزهرية بقسميها (العلمي- الأدبي) بلجنة سيوة المشتركة، للاطمئنان على انتظام اللجان وانضباطها.

ازهر مطروح  ازهر مطروح

المرور على اللجان

وقام رئيس الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية بالمرور على اللجان، وناقش الطلاب حول وضوح الأسئلة، وعدم ورود شكاوى منها، مشددًا على رؤساء اللجان بتوفير الهدوء وسبل الراحة للطلاب.

تطبيق الإجراءات الأمنية

وأشار سالم إلى أن كل مديري المراحل وموجهي العموم في مرور دائم على اللجان لمتابعة تطبيق الإجراءات الأمنية، وإزالة أي معوقات تواجه اللجان، لافتًا إلى أن غرفة عمليات المنطقة على تواصل دائم برؤساء اللجان لمتابعة سير الامتحانات بصفة دائمة.

مركز أسئلة الثانوية الأزهرية

وتفقد رئيس الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية، مساء أمس الإثنين، مقر مركز أسئلة الثانوية الأزهرية، بسيوة خلال الفترة المسائية، للاطمئنان على تأمين المركز، وتواجد الحراسة الشرطية والأمن الإداري وعمال النوبتجية في محل خدماتهم.

وأدى طلاب القسم الأدبي اليوم، الامتحان في مادة اللغة الإنجليزية، بينما أدى طلاب القسم العلمي الامتحان في مادتي التفاضل والنحو.

وفي سياق آخر، كان قد استقبل الشيخ عبد العظيم سالم، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية، وفدًا من 'مجلة نور التنويرية'، التابعة للمنظمة العالمية لخريجي الأزهر الشريف، برئاسة عبد المنعم حسين، نائب تحرير المجلة، لتنفيذ عدد من الفعاليات والأنشطة التعريفية بالمجلة وأنشطتها الثقافية الموجهة للأطفال من عمر 6: 16 عامًا، بعدد من المديريات والمعاهد والمؤسسات الدينية والاجتماعية بمطروح، في الفترة من 17-8-2024 حتى 26-8-2024 من أغسطس الحالي.

وبدأت القافلة أعمالها بعقد ندوة توعوية لطلاب وطالبات مركز النشاط بمجمع الدكتور عبدالحليم محمود، تحت عنوان 'الأسرة وأهميتها في المجتمع'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تأجيل محاكمة مضيفة الطيران المتهمة بقتل ابنتها لـ 29 أغسطس للمرافعة