بعد إحالة المتهم للمفتي.. والد محامي كفر الشيخ المقتول على يد خصم موكله: حق ابني رجع (صور)

أسرة المحام المجني عليه
أسرة المحام المجني عليه

أعرب محمد الجريدي، والد المحامي من كفر الشيخ الذي توفي في أثناء عودته من تحرير محضر لأحد موكليه، عن شعوره بفرحة كبيرة بعد أن قررت المحكمة إحالة أوراق المتهم الأول إلى فضيلة المفتي لأخذ الرأي الشرعي بشأن عقوبة الإعدام.

وأكد أنه سجد شكرًا لله بعد سماعه هذا القرار، الذي جاء بعد أن أطلق الطرف الخصم عيارًا ناريًا أصابه في عنقه مما أدى إلى وفاته.

تفاصيل الواقعة

وتابع والد المجني عليه في حديث خاص لـ 'أهل مصر' أن قرار المحكمة أثلج صدورهم بعد مرور 160 يوما من وقوع الحادث، متوجهًا بالشكر للمحامين الذين تضامنوا مع الأسرة لإعادة حق زميلهم المجني عليه، قائلًا: 'الله يرحمك يا محمود، فراقك صعب علينا، وزمايلك جابوا لك حقك، وحسبي الله ونعم الوكيل في اللي عمل فيك كده'.

أسرة المحام المجني عليه أسرة المحام المجني عليه

وقضت محكمة جنايات كفر الشيخ، الدائرة الأولى، حضوريًا، وبإجماع آراء أعضائها، بإحالة أوراق شخص متهم بإنهاء حياة محامٍ لفضيلة المفتي؛ لأخذ الرأي الشرعي في عقوبة إعدامه، وقررت المحكمة تأجيل النطق بالحكم على المتهمين الخمسة الآخرين.

أسرة المحام المجني عليه والد المحام المجني عليه

صدر الحكم برئاسة المستشار شريف عبد الوارث فارس، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين يوسف عدلي خليل، وحمدي معوض عبد التواب، وسكرتارية محمد خليفة، وذلك في أحداث القضية رقم

3019 لسنة 2024 جنايات مركز شرطة بيلا، والمقيدة برقم 1313 لسنة 2024 كلي كفر الشيخ.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الإسماعيلي وزد (0-1) في نصف نهائي كأس مصر (لحظة بلحظة) | جووووووووووووول زد