فرق فنون شعبية في احتفالات جامعة بنها بالعيد القومي للقليوبية

احتفالات جامعة بنها
احتفالات جامعة بنها

نظمت جامعة بنها، احتفالية كبرى للاحتفال بالعيد القومي لمحافظة القليوبية، برعاية وحضور المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، والدكتور ناصر الجيزاوي، رئيس جامعة بنها، واللواء خالد نبيل رئيس مكتب الرقابة الإدارية بالقليوبية.

احتفالات جامعة بنها

احتفالات جامعة بنها

وخلال الاحتفالية قدمَّ المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية التهنئة لكل أبناء القليوبية بمناسبة العيد القومي للمحافظة، سائلاً المولى عز وجل أن يكون عيداً سعيداً على أبناء المحافظة، وأن تشهد المحافظة المزيد من المشروعات الخدمية والتنموية التي تخدم المواطنين في ظل قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، مقدماً الشكر لجامعة بنها علي المجهود المبذول في الاحتفالية وفي احتفالات المحافظة بعيدها القومي.

احتفالات جامعة بنها

جانب من احتفالات جامعة بنها

دعم المشروعات التنموية والخدمية بالمحافظة باعتبار جامعة بنها بيت خبرة

كما قدم الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، التهنئة للمهندس أيمن عطية محافظة القليوبية وأهالي المحافظة بمناسبة الاحتفال بالعيد القومي، معربا عن سعادته وأسرة جامعة بنها في مشاركة شعب القليوبية احتفالاتهم بالعيد القومي للمحافظة، الذي تحتفل به في 30 أغسطس من كل عام، مؤكدا أن مشاركة الجامعة في احتفالية العيد القومي للمحافظة تأتي بهدف رفع الوعي لدى أبنائها الطلاب بما تشهده المحافظة من تنمية وتطوير، وتأكيدا لسعي جامعة بنها لدعم المشروعات التنموية والخدمية بالمحافظة باعتبارها بيت خبرة تضم أفضل المتخصصين بكل المجالات.

افتتاح معرض فني لمجموعة من اللوحات الفنية

وتضمنت الاحتفالية افتتاح معرض فني لمجموعة من اللوحات الفنية المعبرة عن ريف المحافظة تحت شعار 'القليوبية درة النيل' بالإضافة إلى تقديم عددا من الأغاني الوطنية، والاستعراضات الفنية قدمها فريق كورال قطرات الندى وفريق الجامعة للفنون الشعبية.

يذكر أنه شهدت الاحتفالية حضور نواب رئيس الجامعة، وأعضاء مجلسى النواب والشيوخ، والقيادات الأكاديمية والإدارية بالجامعة، وعدد من القيادات التنفيذية ومديري المديريات بمحافظة القليوبية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصر تدين الاقتحامات العسكرية الإسرائيلية لمدن شمال الضفة الغربية