«مخبز ومقابر وموقف سيارات».. محافظ الأقصر يبحث شكاوى الأهالي وآليات الاستجابة لمطالبهم (صور)

اللقاء
اللقاء

استقبل المهندس عبد المطلب عمارة محافظ الأقصر بمكتبه بديوان عام المحافظة عدد من المواطنين النوبيين من سكان قرية توماس وعافية بمركز ومدينة إسنا، وذلك بحضور العميد عمرو حسن رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب محافظ الأقصر وأمانى الشعولى عضو مجلس النواب، لمناقشة عدد من شكاواهم ومطالبهم.

شكاوى أهالي الأقصر

وتمثلت مطالبهم فى توفير قطعة أرض لتخصص كمقابر لأهالى القرية بدلاً من المقابر الحالية نظراً للخلاف عليها مع جهة الولاية التابعة لها، وكذلك طالب الأهالى بتوفير مركز لتوزيع الخبز لأن أقرب مخبز للقرية يبعد بمسافة ٧ كم تقريباً، بالإضافة لتمهيد الطريق المؤدى للقرية الأمر الذي يمنع سيارات الأجرة من الوصول للقرية مع وجود موقف لسيارات السرفيس لتسهيل حركة المواطنين من وإلى القرية.

اللقاء

ومن جانبه أكد محافظ الأقصر على أنه سيتم بحث كافة الشكاوى والطلبات المقدمة ودراستها مع الجهات المنوطة بهدف أيجاد أنسب الحلول لها بما يتناسب مع الطبيعة الجغرافية للمنطقة والاعتبارات الاجتماعية بما لا يتنافى مع القانون.

اللقاء

وأضاف محافظ الأقصر لأهالى القرية أنه يدعم أى فرص استثمارية جديدة يتقدم الأهالى بعرضها حتى لو صغيرة من خلال توجيه الجهات الحكومية المنوطة للتسهيل على المواطنين فى إجراءات البدء في تنفيذها على أرض الواقع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أول تعليق من إبراهيم عادل على أنباء تعثر انتقاله لخيتافي الإسباني (خاص)