بالأعلام والسواري.. مسيرة يتقدمها 1000 شاب وفتاة بالقليوبية احتفالا بالعيد القومي للمحافظة

مسيرة بالأعلام
مسيرة بالأعلام

شهد المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، صباح اليوم الخميس، بحضور الدكتورة إيمان ريان نائبي المحافظ، واللواء إيهاب حسن سراج الدين السكرتير العام، واللواء عبد الله عاشور السكرتير العام المساعد، والدكتور وليد الفرماوي وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، ورئيس مدينة بنها، المسيرة الشبابية التي نظمتها مديرية الشباب والرياضة احتفالا بالعيد القومي للمحافظة بمشاركة 1000 شاب وفتاة.

مسيرة بالأعلام مسيرة بالأعلام

وانطلقت فعاليات المسيرة من أمام مبنى مديرية الشباب والرياضة بمدينة بنها وحتى ديوان عام المحافظة يتقدمها قيادات المحافظة، وعلم مصر بطول 50 مترا يحمله أعضاء فرق الجوالة، وحملة الأعلام والسواري.

مسيرة بالأعلام

مسيرة بعلم طوله ٥٠ مترا

بعلم طوله 50 مترا

كما شارك في الاحتفال فريق الموسيقى النحاسية من طلائع مديرية الشباب والرياضة وأعضاء مركز الفنون، وتختتم المسيرة بعروض للفرق الكشفية وفرق الكاراتيه وأكاديميات كرة القدم، وعروض فنية .

مسيرة بالأعلام

مسيرة بالأعلام

هذا وقد شهدت فعاليات المسيرة قيام الشباب بتوجيه شكرهم وتقديرهم لمحافظ القليوبية لإتاحة الفرصة لمشاركتهم في الاحتفالية، فضلاً عن ما يتم تنفيذه من مشروعات من التطوير والتجميل وإحلال البنية التحتية على أرض المحافظة.

وأكد المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، أنه يوجد اهتمام كبير وغير مسبوق بالشباب في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي لتمكينهم لتحمل المسئولية باعتبارهم أمل المستقبل، مشيرا إلى أهمية تشجيع وتحفيز الشباب للاستفادة من طاقتهم فى العمل على دفع عجلة التنمية بالمحافظة.

عروض فنية وفنون شعبية

وقال الدكتور وليد الفرماوي مدير مديرية الشباب والرياضة أن المسيرة ينظمها نحو 1000 شاب وفتاة من الطلائع وأعضاء مركز الفنون وتتضمن عروض للفرق الكشفية وفرق الكاراتيه وأكاديميات كرة القدم وعروض فنية وفنون شعبية.

يذكر أن محافظة القليوبية تحتفل بعيدها القومي في الـ 30 من أغسطس من كل عام، والذي يواكب افتتاح القناطر الخيرية عام 1868، والتي تعد من أهم معالم المحافظة السياحية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أول تعليق من إبراهيم عادل على أنباء تعثر انتقاله لخيتافي الإسباني (خاص)