اعتماد 49 معهدًا أزهريا بالشرقية من هيئة ضمان جودة التعليم

منطقة الشرقية الأزهرية
منطقة الشرقية الأزهرية
كتب : مي كرم

هنّأ الدكتور السيد الجنيدي، رئيس منطقة الشرقية الأزهرية، معاهد المنطقة التي حصلت على الاعتماد من الهيئة العامة لضمان جودة التعليم والاعتماد خلال العام الدارسي الحالي 2023/ 2024، للفصل الدراسي الثاني.

اعتماد 49 معهدًا أزهريا بالشرقية

أعرب رئيس المنطقة عن سعادته البالغة بهذا الإنجاز الكبير الذى يترجم جهود الجميع، مثمّنًا جهود القائمين على هذه المعاهد في سبيل الارتقاء بمستوى التعليم الأزهري، وتحقيق التميز والجودة في جميع المجالات، كما وجه الشكر والتقدير لإدارة الجودة، والإدارة الهندسية، ورياض الأطفال، والتدريب، ومديري الإدارات التعليمية على ما بذلوه لتحقق هذا الاعتماد.

وأكد “الجنيدي” على أهمية حصول المعاهد الأزهرية على الاعتماد من هيئة جودة التعليم والاعتماد؛ لما لذلك من انعكاس إيجابي على العملية التعليمية، حيث استهدفت منطقة الشرقية الأزهرية اعتماد 19 معهدا بمختلف الإدارات والمراحل الدراسية خلال الفصل الدراسي الثاني، ونجحت المنطقة في اعتماد جميع المعاهد المستهدفة بنسبة 100%. وجاءت المعاهد كما يلي:

معاهد الفصل الثانى وعددها 19 لمنطقة الشرقية بالفصل الدراسى الثانى للعام 2023/ 2024م وتم اعتماد الجميع بفضل الله من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم وبنسبة 100٪.

1- روضة أبو حريز

2- روضة البلاشون

3- روضة النخاس

4- روضة كفر عجيبة

5- معهد الدهتمون

6- معهد العشماوى

7- معهد طلعت عبدالسميع

8- معهد السويدى

9- معهد الامام الحسينى

10- روضة كفر ابراش

11- معهد القراموص

12- معهد ف شرقية مباشر

13- معهد فتيات هربيط الإعدادي

14- روضة نور الشبراوين

15- روضة الصالحية الجديده

16- روضة كفر جمعة

17- معهد كفر عياد

18- روضة الرحمة

19- روضة الزهيرى

وكانت منطقة الشرقية الأزهرية قد اعتمدت 30 معهدا خلال الفصل الدراسي الأول من نفس العام لتصل بمجموع الفصلين إلي 49 معهدا وتتنزع المركز الأول على مستوي الجمهورية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سكك حديد مصر: لا صحة لما تم تداوله عن نشوب حريق بـ قطار داخل محطة رمسيس