علاقة محرمة.. حبس عاطل بتهمه بقتل زوجة خاله في بني سويف

أرشيفية
أرشيفية

قرر المستشار خالد المتناوي، المحامي العام الأول لنيابات بني سويف، حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة قتل زوجة خاله بالسكين، بعد أن ضربها بجاكوش على رأسها، وإخفاء جثتها تحت كومة رمل فوق سطح منزله، بسبب علاقة أثمة بينهما وطلبها الزواج منه، والطلاق من خاله.

حبس عاطل 4 أيام لاتهامه بقتل زوجة خاله ببنى سويف

وكانت البداية عندما تلقى اللواء  أسامة جمعة، مدير البحث الجنائي، إخطارا من المقدم محمد قاسم رئيس مباحث مركز بني سويف، باختفاء سيدة تدعى (أ.م.ا) ربة منزل 40 عاما، ومتزوجة من فران بقرية تابعة لمركز بني سويف. 

تفاصيل الواقعة

 وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة اللواء محمد الخولى مدير البحث الجنائى ورئيس مباحث مركز بنى سويف ، وضباط البحث الجنائى ، وعقب تقنين الاجراءات تبين من خلال تتبع الكاميرات داخل القرية ، ان ربة منزل خرجت من منزلها يوم 28 اغسطس.

واثناء مرورها بشوارع القرية دخلت منزلا ولم تخرج منه وتبين أن المنزل يقيم فيه نجل اخت زوجها ويدعى (محمد.ن.ع) 35 سنة عاطل  وعلى الفور استدعت المباحث المتهم الذى كان يقوم بالبحث عن زوجة خاله مع اولادها ودلت التحريات ان هناك علاقة أثمة  بين المتهم والمجنى عليها منذ 4 سنوات ، وفى يوم 28 اغسطس جاءت المجنى عليها اليه فى منزله. 

وطلبت منه الزواج وانها ستتطلب الطلاق من خاله الا ان المتهم رفض و قام بطعنها عدة طعنات فى انحاء متفرقة من جسمها واحضر شاكوشا وانهال عليها ضربا على راسها وقام بحمل جثتها الى السطح ووضعها تحت كوم كبير من الرمال لاخفاء جثتها ،وتم القاء القبض على المتهم وإعترف بالواقعة وتم تحرير محضر.

وانتقلت النيابة الى موقع الحادث وتبين أن المتهم مقيم فى منزل مكون من 4 طوابق وان سطح المنزل كان عليه كوم كبير من الرمال فقام المتهم بعد ان قتل زوجة خاله فى الطابق الثانى بسكين وتهشيم راسها بشاكوش بحملها الى السطح وحفر فى الرمل الموجود فى السطح وأخفى جثتها ونزل المتهم الى خاله وذهب لمنزل المجنى عليها وبدأ فى البحث عن زوجة خاله الى أن تم تفريغ الكاميرات فى شوارع القرية وتبين أن المجنى عليها خرجت من منزلها وذهبت لابن اخت زوجها ولم تخرج من منزله 

وعاينت النيابة العامة موقع الحادث وامرت بإجراء معاينة تصويرية للجريمة مع المتهم بعد قرار حبسه 4 ايام على ذمة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً