«مطرانية بني سويف»: تلفيات كبيرة نتيجة حريق المطرانية دون خسائر في الأرواح

حريق مطرانية بنى سويف
حريق مطرانية بنى سويف

أعلنت مطرانية بني سويف، عن وجود تلفيات كبيرة إثر اشتعال النيران بداخل ساحة المطرانية، دون وجود أى خسائر بالارواح.

حريق مطرانية بنى سويف

بيان مطرانية بنى سويف بيان مطرانية بنى سويف

وأوضحت مطرانية بنى سويف ، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، أنه « نشب حريق في الصوان الملاصق بكنيسة السيدة العذراء مريم ( المطرانية) بفناء الكنيسة مما نتج عنه تلفيات كبيرة ولا يوجد أي خسائر بالأرواح ».

سبب حريق مطرانية بنى سويف

حريق مطرانية بنى سويف حريق مطرانية بنى سويف

وأشارت مطرانية بنى سويف ، إلى أن التحقيقات جارية لمعرفة سبب الحريق، الذى شب بداخل ساحة المطرانية بشكل مفاجئ ، بدأ فى الصوان الملاصق بكنيسة السيدة العذراء مريم ( بداخل المطرانية).

رفع حالة الطوارئ في مستشفى جامعة بنى سويف

حريق مطرانية بنى سويف حريق مطرانية بنى سويف

وفى سياق متصل وجه الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف ، برفع حالة الطوارئ عقب حريق مطرانية الاقباط الأرثوذكسي.

مراجعة كافة المستلزمات الطبية

وأكد الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بنى سويف ، على مراجعة كافة المستلزمات والتجهيزات الطبية، وتجهيز كميات احتياطية بمخازن المستشفيات لأقسام الرعاية الحرجة والعاجلة، وكذلك التأكد من توافر الأدوية والكميات اللازمة من أكياس الدم ومشتقاته بمستشفيات الجامعة.

حريق مطرانية بنى سويف حريق مطرانية بنى سويف

وشدد رئيس الجامعة على زيادة عدد الأطباء بقسم الاستقبال والطوارئ مع تجهيز فرق احتياطية من التخصصات الطبية المختلفة، بالإضافة إلى الفرق الأساسية الموجودة على رأس العمل، لضمان تقديم خدمة طبية على مستوي عالي من الجودة متمنياً الشفاء العاجل للمصابين.

اشتعال النيران في داخل مطرانية بنى سويف

حريق مطرانية بنى سويف حريق مطرانية بنى سويف

وكانت قد اشتعلت النيران الهائلة فى ساحة مطرانية بنى سويف، وسط حالة من تواجد قوات الحماية المدنية ببنى سويف للسيطرة على الحريق.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بنى سويف بلاغاً يفيد بوقوع حادث اشتعال النيران بداخل مطرانية بنى سويف ، وتم التوجية بسرعة إنتقال قوات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف وقوات الأمن إلى موقع الحادث، للسيطرة على الحريق قبل امتداده للمناطق الأخرى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً