فتح باب التقدم للعمل بفصول الخدمات الثانوية بأبوتشت في قنا.. الشروط والمواعيد

إدارة أبوتشت التعليمية
إدارة أبوتشت التعليمية

أعلنت إدارة أبوتشت التعليمية بمحافظة قنا، عن فتح باب التقدم للعمل بفصول الخدمات الثانوية في مختلف المواد الدراسية المقررة على الثانوي العام للعام الدراسي 2024/2025.

المنشور

فتح باب التقدم للعمل بفصول الخدمات الثانوية في أبوتشت

وأضافت إدارة أبوتشت التعليمية، في منشور لها، التخصصات المطلوبة وهي: (اللغة العربية والتربية الدينية -اللغة الإنجليزية - اللغة الفرنسية - الرياضيات - الفيزياء 'علوم متكاملة' - الكيمياء 'علوم متكاملة' - الأحياء 'علوم متكاملة' - التاريخ - الجغرافيا - علم النفس والاجتماع - الفلسفة والمنطق - مواد الأنشطة والمجالات'.

وأوضحت تعليمية أبوتشت، في منشورها، الشروط المطلوبة للتقديم وهي: يُفصل أن يكون المتقدم من العاملين بالتربية والتعليم، ويجب أن يكون حاصلًا على مؤهل عالٍ، وأن يكون حاصلًا على مؤهل تربوي أو دبلومة تربوية، ويُفضل من لديه خبرة بالتدريس وشهادة خبرة'.

وأشارت تعليمية أبوتشت، في منشورها، إلى أنه يتم عقد لجنة تتكون من مدير المدرسة وعضو التوجيه المالي وعضو الشئون القانونية، وهذا عن طريق العمل بنظام الأجر المحدد في قرار (357) الخاص بفصول الخدمات.

ولفتت إدارة أبوتشت التعليمية، في منشورها، إلى أنه يبدأ استلام طلبات المتقدمين للعمل بالمدرسة من يوم السبت 31/8/2024 إلى يوم الأحد 15/9/2024 بمدرسة أبوتشت الثانوية العسكرية بنين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | ضغط من الريدز