ارتفاع ضحايا حادث طريق الفيوم القاهرة إلى شخصين

صورة ضحايا حادث طريق الفيوم القاهرة الصحراوى
صورة ضحايا حادث طريق الفيوم القاهرة الصحراوى

وقع حادث مأساوي يوم الأحد الموافق 1 سبتمبر على طريق الفيوم القاهرة الصحراوي عند مدخل قرية الكعابي الجديدة في محافظة الفيوم، حيث انفجر الإطار الأمامي لإحدى السيارات الملاكي، مما أسفر عن تصادمها مع دراجات نارية.

صورة ضحايا حادث طريق الفيوم القاهرة الصحراوى صورة ضحايا حادث طريق الفيوم القاهرة الصحراوى

وأسفر الحادثة عن مصرع شخص يدعي ' محمد أحمد ' 23 سنة على إثر إصابته بكسر في قاع الجمجمة وإصابة 5 آخرين جرى نقلهم إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية.

صورة ضحايا حادث طريق الفيوم القاهرة الصحراوى صورة ضحايا حادث طريق الفيوم القاهرة الصحراوى

وتوفي صباح اليوم أحد المصابين متأثر بجراحه يدعى محمد حمدي عزمي ' 23 سنة إثر إصابته بغيبوبة وكسور متفرقة بالجسم، وتوفى في أثناء محاولة إسعافه باستقبال مستشفى الفيوم ليرتفع عدد الضحايا إلى شخصين وإصابة 4 أشخاص في حالة خطرة.

تفاصيل الواقعة

وتلقى اللواء أحمد عزت، مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور مركز شرطة سنورس بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ الأهالي بحدوث اصطدام سيارة ملاكي بدراجة نارية وانقلابها بمدخل قرية الكعابي الجديدة بطريق الفيوم القاهرة الصحراوي بدائرة المركز وأسفر عن مصرع شخص وإصابة 5 آخرين بإصابات مختلفة.

وانتقلت سيارات مرفق الإسعاف إلى مكان الواقعة، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية كما تم نقل الجثة إلى مشرحة نفس المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادثة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً