كدواني يستقبل مساعد وزير التنمية المحلية لمتابعة الموقف التنفيذي للمشروعات بالمنيا

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

استقبل اليوم اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، الدكتور هشام الهلباوي، مساعد وزير التنمية المحلية للمشروعات القومية، بمقر ديوان عام المحافظة، مناقشة ومتابعة الموقف التنفيذي لمشروعات برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر في المحافظة.

جانب من الزيارة جانب من الزيارة

أكد المحافظ خلال اللقاء أهمية مواصلة التعاون مع المكتب التنسيقي للبرنامج لضمان اكتمال تنفيذ كل المشروعات بحلول أكتوبر المقبل، لافتا إلى أهمية متابعة تشغيل هذه المشروعات وفق الجداول الزمنية المحددة، معرباً عن ثقته في استمرار التعاون مع وزارة التنمية المحلية لتمديد آليات عمل البرنامج مستقبلاً.

جانب من الزيارة جانب من الزيارة

تفاصيل زيادة مساعد وزير التنمية المحلية للمنيا

وقدم المحافظ الشكر لوزارة التنمية المحلية على الدعم المتواصل لتسريع تنفيذ المشروعات المستهدفة ضمن البرنامج، بالإضافة إلى الدعم الفني المقدم لوحدات البرنامج، مؤكداً حرصه الدائم لمتابعة تقدم هذه المشروعات، بهدف ضمان إنهائها ودخولها الخدمة في أسرع وقت، وخاصة في القطاعات الاقتصادية التي تسهم في خلق فرص عمل وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، مما يعزز من رضاهم عن هذه الجهود التنموية.

ومن جانبه، أبدى الدكتور هشام الهلباوي سعادته بزيارة عروس الصعيد، مشيداً بالجهود المبذولة لتنفيذ مشروعات البرنامج كجزء من التنمية المستدامة في صعيد مصر، مشيراً إلى التقدم الملموس في تنفيذ المشاريع التي ستسهم في تحسين مستوى المعيشة ودعم الاقتصاد المحلي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً