أول صورة لمسنة الفيوم بعد مقتلها داخل مسكنها

القتيله
القتيله

حصلت 'أهل مصر' على صورة ضحية الفيوم والتي فقدت حياتها بعد أن قام أحد جيرانها بخنقها داخل مسكنها من أجل سرقة قرطها الذهبي.

القتيلهالقتيله

تفاصيل الواقعة

كان الطب الشرعي قد تمكن من كشف تفاصيل جريمة قتل من أبشع الجرائم التي شهدتها المحافظة لـ مسنة تدعى 'عزيزة' تبلغ من العمر 90 عاما ومقيمة بمنطقة الشيخ حسن.

كانت النيابه العامة قررت استخراج الجثة وانتداب الطب الشرعي لمعرفة أسباب الوفاة، وكشف تقرير الطب الشرعي ما بها من إصابات، وسبب وكيفية حدوث الوفاة والأداء المستخدمة في إحداثها وتاريخها، مؤكداً أن هناك شبهة جنائية وذلك بأنه يوجد اثار خنق بالرقبة وكتم أنفاس باستخدام قطعة من القماش.

تعود التفاصيل عندما توفيت مسنة تدعى 'عزيزة' تبلغ من العمر 90 عاما ومقيمة بمنطقة الشيخ حسن بجوار كوافير أم مينا، بدأ أولادها في تجهيز مراسم الدفنة وتجهيز الكفن، وبعد الانتهاء من تجهيزات تلك المراسم تم بالفعل دفن السيدة وبعد عدة أيام من دفنها تناقش أولادها حول القرط الذهبي الخاص بوالدتهم واعتقد كلا منهم أن الآخر هو من احتفظ به، وبعد اكتشافهم أن القرط الذهبي الخاص بوالدتهم ليس بحوزة أحدهم بدأوا في التحري حول ذلك الأمر، فقاموا بتفريغ كاميرات المراقبة بالمحال الموجودة بمحيط المنزل، وكانت المفاجأة إذ وجدوا شاب يدعى 'كريم' يبلغ من العمر 18 سنة، يدخل منزل والدتهم ومكث داخل المنزل لما يقرب من ساعة، ثم خرج مسرعاً.

ميكانيكي يقتل سيدة لسرقة قرطها الذهبي

وبعد مشاهدة المقطع، امتلأ صدر أبناء السيدة بالشك حول ذلك الشاب فبحثوا وراءه فوجدوا أنه قد اشترى هاتفا بمبلغ كبير ودفع ثمنه كله وهذا على غير ظروفه المادية حيث أنه يعمل صبي ميكانيكي، فتملك الشك أكثر فأكثر من قيام هذا الشاب بسرقة القرط الذهبي، ومن ناحية أخرى وفاة والدتهم بأنها ليست وفاة طبيعية.

فتوجهوا إلى ديوان قسم ثان الفيوم وقاموا بتحرير محضر بالواقعة، وقام العميد محمد فؤاد مأمور قسم شرطة ثان الفيوم بإخطار اللواء أحمد عزت مدير أمن الفيوم والذي وجه بسرعة التحري حول الواقعة وملابساتها، وأخطرت النيابة العامة.

تقرير الطب الشرعي

قررت استخراج الجثة وانتداب الطب الشرعي لمعرفة أسباب الوفاة، وكشف تقرير الطب الشرعي ما بها من إصابات، وسبب وكيفية حدوث الوفاة والأداء المستخدمة في إحداثها وتاريخها، مؤكداً أن هناك شبهة جنائية وذلك بأنه يوجد اثار خنق بالرقبة وكتم أنفاس باستخدام قطعة من القماش.

وعلى الفور جرى وقتها تشكيل فريق بحث جنائي قاده المقدم أحمد الهاين مفتش مباحث القسم وضم الرائد أحمد صلاح رئيس المباحث وأشرف عليه اللواء محمد العربي مدير مباحث المحافظة، وبتقنين الإجراءات أمكن ضبط الشاب المتهم في الواقعة وبمواجهته خلال التحقيقات اعترف المتهم بارتكابه الجريمة بمساعدة شابين آخرين وذلك بغرض سرقة قرطها الذهبي، وأمرت النيابة العامة بحبس المتهم على ذمة القضية وسرعة ضبط المتورطين معه استكمال التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً