حبس تشكيل عصابي يدير مصنعا للحشيش في الإسماعيلية

حملات أمنية أرشيفية
حملات أمنية أرشيفية

أمر المستشار محمد موسى، المحامي العام لنيابات الإسماعيلية، اليوم الإثنين، بحبس تشكيل عصابي تخصص في تصنيع المواد المخدرة والترويج لها، في نطاق محافظة الإسماعيلية، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، التي تباشرها النيابة العامة بإشراف أحمد غنيم، رئيس نيابة مركز الإسماعيلية، وعبد الرحمن النجار، مدير النيابة.

ونجحت مباحث أبو صوير، برئاسة المقدم محمد هشام، في القبض على أحد أخطر العناصر الإجرامية، ويعمل في تصنيع وترويج المولد المخدرة، بنطاق المحافظة، متخذا من أحدى المناطق الزراعية بقرية المنايف، ملاذا لمزاولة نشاطه الإجرامي.

نتائج التحريات

وتوصلت معلومات ضباط المباحث الجنائية في مركز أبو صوير إلى أن المتهم 'م.م'، وشهرته 'أبو عكاشة'، يعمل في تصنيع المواد المخدرة، وتوزيعها على كبار التجار في المحافظة والمحافظات المجاورة، مما جعله 'ماركة مسجلة' في تصنيع الحشيش.

وبإعداد مأمورية مبكرة، بإشراف اللواء أحمد عليان مدير مباحث الإسماعيلية، ومصطفى عرفة رئيس المباحث الجنائية، وأحمد شوقي رئيس فرع غرب، تم تحديد مكان المتهم، وأنواع الأسلحة والذخائر الموجودة بحوزته، وتحديد موعد مداهمة المصنع.

وتمكنت مأمورية شارك فيها النقباء أحمد ياسر، ومصطفى العقباوي، وأحمد حمدي، وماجد جميل، من مداهمة المصنع والقبض على المتهم وآخرين وبحوزتهم 400 فرش حشيش، وأدوات تصنيع كاملة وكمية من الأسلحة النارية والذخائر، المستخدمة في الدفاع عن نشاطهم الإجرامي، وسيارتين ملاكي للتنقل بالمواد المخدرة وبيعها.

WhatsApp
Telegram