قافلة مجانية للكشف على الأسر الأولى بالرعاية بالفيوم.. اليوم

القافلة الطبية المجانية بمركز الفيوم
القافلة الطبية المجانية بمركز الفيوم

تشهد قرية دسيا التابعة لمركز الفيوم، اليوم، القافلة الطبية المجانية للكشف عن الأسر الأولي بالرعاية الصحية والقرى النائية والأكثر احتياجا ضمن مبادرة حياة كريمة لمدة يومين.

يأتي هذا فى إطار خطة مديرية الصحة بالفيوم، لتنفيذ القوافل الطبية المجانية، وتوقيع الكشف الطبي على المواطنين بالقرى النائية ضمن مبادرة حياة كريمة.

قافلة طبية مجانية بالفيوم

خلال ذلك قامت إدارة القوافل العلاجية بتجهيز غرف الكشف الطبي والأدوية والمستلزمات الطبية، وذلك بالتعاون مع الإدارة الصحية بمركز الفيوم، على أن يتم تنفيذ القافلة بمقر الوحدة الصحية بقرية دسيا التابعة لمركز الفيوم، وذلك يومي الأربعاء والخميس الموافقين 4، 5 سبتمبر.

قافلة طبية مجانية بقرية دسيا

ومن جانبه أوضح الدكتور أحمد اللباد، أن القافلة سوف تشمل توقيع الكشف الطبي وإجراء الفحوصات الطبية واجراء التحاليل والآشعة والعلاج مجانا لكافة المترددين، من خلال بطاقة الرقم القومي أو شهادة الميلاد للأطفال، بالإضافة إلى عقد ندوات توعوية لتثقيف سيدات القرية والقرى المجاورة لها.

وأضاف أن القافلة سوف تشمل عدد من التخصصات الطبية، ومنها عيادات الجراحة والباطنة والعظام والنساء والأسنان والمسالك والرمد والجلديه، بالإضافة إلى عيادات الأطفال وتنظيم الأسرة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية والتدابير الإحترازية وارتداء الاطقم الطبية لوسائل الوقاية الشخصية والإلتزام بالتباعد الاجتماعي

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
انهيار عقار أرض الجولف (متصدر) .. شهادات الناجين من العقار 30 بجولف مصر الجديدة