محافظ الغربية يرأس أول اجتماع للجنة اختيار الوظائف القيادية

محافظ الغربية
محافظ الغربية

رأس اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، اجتماع لجنة القيادات للنظر في اختيار أفضل العناصر المتقدمة لشغل بعض الوظائف بدرجة مدير عام.

وتشمل الوظائف مدير عام الشئون العلاجية والخدمات المكملة، ومدير عام الإدارة العامة لمكافحة الأمراض المتوطنة وناقلات الأمراض، ومدير عام الإدارة العامة للشئون الوقائية والرعاية الأساسية، ومدير عام الإدارة العامة لطب الأسنان.

حضر اجتماع اللواء أحمد أنور السكرتير العام لمحافظة الغربية، والمستشار عمرو حتاتة المستشار القانوني للمحافظة، وصابر صلاح مدير مديرية التنظيم والإدارة، ومديري مديريات التربية والتعليم والطب البيطري والعمل.

وأكد محافظ الغربية أن المحافظة تسعى دائما لاختيار أفضل العناصر لشغل الوظائف القيادية ممن لديهم القدرة على تطوير معدلات العمل، تطبيقا لقواعد ومبادئ الكفاءة والشفافية، مشيرا إلى حرص المحافظة على الدفع بالكوادر والقيادات، القادرة على إنجاز المهام المطلوبة في أسرع وقت وبكفاءة وجودة عالية.

ولفت إلى الاستمرار في تطوير ورفع كفاءة جميع الأجهزة التنفيذية والخدمية بالمحافظة، وذلك بما يتماشى مع مبادئ ومعايير الجمهورية الجديدة لخلق جهاز إداري قادر وفعال وتحسين معدلات إرضاء المواطنين عن الأداء الحكومي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً