تشييع جثماني سائقين من قنا لقيا مصرعهما في حـادث تصادم بالأقصر

جانب من الجنازة
جانب من الجنازة

شيع المئات من أهالي محافظة قنا، اليوم الأربعاء، جثماني سائقين أحدهما في بندر قنا، والأخر في مدينة قوص، لقيا مصرعهما في حادث تصادم سيارة محملة بالأسماك وأخرى تحمل أدوية على الطريق الصحراوى الغربى، أمام قرية المساوية التابعة لمركز إسنا بمحافظة قنا، وسط حالة من الحزن والصدمة بين الأهالي، داعين الله عز وجل أن يتغمدهما بواسع رحمته وأن يسكنهما فسيح جناته.

جانب من الجنازة

تشييع جثماني سائقين من قنا ضحيتي حـادث تصادم سيارتين بالأقصر

كانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الأقصر، إخطاراً من غرفة العمليات بورود بلاغ يفيد وقوع حادث تصادم سيارتين إحداهما محملة بالأدوية والثانية محملة بالأسماك، على الطريق الصحراوى الغربى أمام قرية المساوية في مركز إسنا.

جانب من الجنازة

وعلى الفور، انتقلت قوات الأمن والإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين مصرع كل من أيمن جمال، 36 عامًا، مقيم بمدينة قوص في محافظة قنا، ورامى مبارك، 33 عامًا، مقيم بمحافظة قنا، إثر وقوع حادث تصادم سيارتين إحداهما محملة بالأدوية والثانية محملة بالأسماك، على الطريق الصحراوى الغربى أمام قرية المساوية في مركز إسنا.

جانب من الجنازة

وجرى نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى طيبة التخصصي بإسنا، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات، والتي صرحت بتسليم الجثمانين لذويهما، لدفنهما إلى مثواهما الأخير.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي يعود إلى أرض الوطن بعد زيارة تاريخية لتركيا