محافظ المنيا: يكرم أوائل الثانوية العامة 2024

جانب من الاحتفال
جانب من الاحتفال

كرّم اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، أوائل شهادة الثانوية العامة على مستوى المحافظة، وعددهم 33 طالبا وطالبة من الشعب الثلاث: (العلمية، الرياضية، الأدبية)، خلال احتفالية نظمتها مديرية التربية والتعليم على مسرح ديوان عام المحافظة، تقديرًا لتميزهم وتحفيزًا لهم على مواصلة التفوق.

جانب من الاحتفال جانب من الاحتفال

وأكد المحافظ خلال الاحتفالية أن التعليم هو العمود الفقري لبناء الأمة وداعم تنميتها الشاملة، التي أرسى دعائمها الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، مضيفا أن قطاع التعليم في محافظة المنيا شهد طفرة كبيرة، باعتباره الركيزة الأساسية للتطور ومواكبة العصر، وأن العمل الدائم والتخطيط للنجاح عامل رئيسي في تحقيق التفوق والوصول للأهداف، فالنجاح لا يأتي مصادفة بل بالإصرار والكفاح المتواصل.

جانب من الاحتفال جانب من الاحتفال

اوائل الثانوية العامة بالمنيا

وأعرب اللواء كدواني عن خالص تهانيه للطلاب المتفوقين على تميزهم وحصولهم على المراكز الأولى، داعيًا إياهم إلى بذل المزيد من الجهد لتحقيق مستقبل أفضل للوطن. كما حثهم على الاستمرار في النجاح والتفوق خلال المراحل التعليمية المقبلة.

وقدم المحافظ التهنئة لأسر الطلاب لما قاموا به من دور عظيم في رعاية ودعم أبنائهم، ووجه التحية للمعلمين أصحاب الرؤية والعطاء والإخلاص، الذين لولاهم لما وصل الطلاب إلى هذا التكريم.

جانب من الاحتفال جانب من الاحتفال

من جانبه، أوضح الدكتور علي عبد السلام، مدير عام مديرية التربية والتعليم بالمنيا، أن التكريم شمل 33 طالبًا وطالبة من الشعب الثلاث: 10 طلاب في الشعبة العلمية (علوم)، و 11 طالبًا في الشعبة العلمية (رياضيات)، و12 طالبًا في الشعبة الأدبية.

جانب من الاحتفال جانب من الاحتفال

شهد الاحتفالية الدكتور محمد أبو زيد نائب المحافظ واللواء أ.ح ياسر عبد العزيز السكرتير العام للمحافظة والنائب العمدة عثمان عضو مجلس النواب وعدد من القيادات التعليمية بالمحافظة، وأولياء أمور الطلاب المتفوقين.

جانب من الاحتفال جانب من الاحتفال

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي يعود إلى أرض الوطن بعد زيارة تاريخية لتركيا