"منجد" ينهي حياة زوجته بالفيوم لخلافات زوجية

سيارات الإسعاف الفيوم
سيارات الإسعاف الفيوم

اقدم شاب يدعي حمدي القماش في العقد الثاني من العمر ويعمل منجد افرنجي ومقيم بمنطقة منشأة البكري حوض الضبايعة بإنهاء حياة زوجته ذبحا من رقبتها حتي الموت.

شاب يذبح زوجته بالفيوم

تلقي اللواء أحمد عزت مدير أمن الفيوم، إخطارا من العميد محمد فواد مأمور قسم شرطة ثان الفيوم بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ الأهالي بأقدام شاب بإنهاء حياة زوجته ذبحا من رقبتها.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة الفيوم برئاسة رئيس مباحث القسم وتبين من خلال المعاينة الأولية مقتل سيدة في أوائل العقد الثاني ذبحا علي يد زوجها ويدعي حمدي القماش وفراره من موقع الجريمة.

ضبط قاتل زوجته

وتمكنت رجال المباحث من ضبط الزوج القاتل اثناء جلوسه علي أحدي المقاهي بميدان الحواتم أثناء تناوله كوب ليمون واصطحبته الي موقع الجريمة.

اعتراف الزوج بقتل زوجته

واعترف الزوج القاتل بأنه قتل زوجته ذبحا بسلاح أبيض وذلك لخلافات أسرية بعد ما جائت من منزل والدها منذ اسبوع كانت مقيمة وزعلانة من زوجها وقام أهل الزوج بمحاولة الإصلاح بينهما وعادت لتربية أبنها وتجددت المشاكل اليوم قبل أذان الفجر بساعة واقدم بذبحها وتركها في بركة من الدماء.

وجرى إخطار النيابة العامة لمعاينة مسرح الجريمة وصرحت النيابة العامة بنقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف النيابة.

وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادثة'والعرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً