محافظ الشرقية: تهيئة المناخ المناسب لتشجيع المستثمرين أحد أهم توجهات الدولة

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع
كتب : مي كرم

ترأس المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية، اجتماع اللجنة العليا للإستثمار بالمحافظة، وذلك لأستعراض ومناقشة عددًا من الطلبات المقدمة من المستثمرين لإقامة مشروعات استثمارية وتغيير الأنشطة الصناعية.

بدأ المحافظ الاجتماع بالتأكيد على أن المحافظة بكامل أجهزتها حريصة على تحقيق مطالب واحتياجات المستثمرين في جميع المجالات والعمل على حل مشاكلهم من أجل زيادة معدل الإنتاج ودعم الاقتصاد الوطني بما يتفق مع أحكام القوانين واللوائح والتعليمات المنظمة للعمل في هذا الشأن.

الطلبات المقدمة من المستثمرين

وخلال الاجتماع تم استعراض عددًا من الطلبات المقدمة من المستثمرين والتي شملت إقامة مشروعات إستثمارية متمثلة في ( ثلاجة لحفظ اللحوم والخضروات والفاكهة - مصنع تجفيف فاكهة ومنتجات زراعية - مدرسة خاصة) وتغيير نشاط مشروعات أخرى وذلك لإتخاذ القرارات المناسبة للصالح العام وطبقاً للقانون.

وفي نهاية الاجتماع، أكد محافظ الشرقية، أن أحد أهم توجهات الدولة خلال الفترة الحالية الاهتمام بالإستثمار وتهيئة المناخ المناسب لتشجيع المستثمرين للحصول على الفرص الإستثمارية المتاحة لإقامة مشروعاتهم وتوفير فرص عمل حقيقية أمام الشباب للحد من ظاهرة البطالة ورفع المستوى المعيشي للمواطنين، مؤكدًا أن المحافظة ستعمل على تذليل كافة العقبات وتهيئة الأجواء المناسبة ليتمكن المستثمر من إقامة مشروعات حقيقية على أرض المحافظة وإستغلال الفرص الإستثمارية المتاحة بها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً