بـ دروع وشهادات تقدير.. تكريم 31 طالبًا من أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية ومحافظة قنا

جانب من التكريم
جانب من التكريم

كرم الدكتور محمد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، اليوم الخميس، 31 طالبًا وطالبة من أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية والمحافظة للعام 2024، وذلك خلال الاحتفالية التى نظمتها مديرية التربية والتعليم بقنا بمسرح مدرسة الثانوية بنات بقنا.

جانب من التكريم

تكريم 31 طالبًا من أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية ومحافظة قنا

وجاء ذلك بحضور الدكتور وائل سيد مدير عام التعليم العام، ووفاء رشاد مدير عام ادارة قنا التعليمية، والدكتور علاء الفقى مدير عام إدارة نقادة التعليمية، وأحمد بسطاوى مدير إدارة بإدارة البنية المعلوماتية بوزارة التربية والتعليم، وعدد من مديري المدارس وأولياء أمور الطلاب.

جانب من التكريم

استهلت الاحتفالية بالسلام الوطني لجمهورية مصر العربية ثم تلاوة لآيات من القرآن الكريم، وعدد من الفقرات الموسيقية (عزف) والشعرية، وقدم الاحتفالية الدكتور رجب أحمد مصطفى رئيس قسم التعليم الأعدادى بالمديرية.

جانب من التكريم

وأعرب 'السيد'، عن سعادته لتواجده وسط أبنائه المتفوقين والمتفوقات فى شهادة الثانوية العامة للاحتفال بهم وتكريمهم، تقديرا لما قدموه خلال فترة دراستهم وتحقيق المراكز الأولى على مستوى الجمهورية والمحافظة، مشيدًا بدور الأسرة في رعاية أبنائها والاهتمام بهم وتهيئة الأجواء المناسبة للحصول على أعلى الدرجات.

وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا

وأهدى وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا الطلاب المكرمين شهادات التقدير والدروع، تقديراً لتفوقهم الدراسى متمنياً لهم النجاح والتفوق الدراسي في المرحلة الدراسية القادمة، مؤكداً أنهم فخر لمحافظة قنا.

وأشاد وكيل الوزارة بجهود القائمين على العملية التعليمية بالادارات والمدارس، لافتاً إلى ضرورة بذل المزيد من العمل والجهد لدفع عجلة المنظومة التعليمية، وحث الطلاب على التفوق والنجاح، وحصد المراكز الأولى على مستوى الجمهورية دائمًا.

كما كرم وكيل الوزارة عددًا من مديرى المدارس ومنحهم شهادات تقدير، وذلك نظرًا لأدائهم المتميز وحسن الإشراف على العملية التعليمية بالمدارس، وحصد الطلاب لمراكز متقدمة على مستوى المحافظة والجمهورية.

يُذكر أن الطالب أحمد فتحي عبدالقوى بمدرسة طوخ الثانوية المشتركة بإدارة نقادة التعليمية حصل على الأول على مستوى الجمهورية في الثانوية العامة شعبة علمى رياضة للعام 2024 بمجموع 406.5.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً