المؤبد لعاطل بتهمة الاتجار في الحشيش بشبرا الخيمة

السجن المؤبد - أرشيفية
السجن المؤبد - أرشيفية

أصدرت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الأولى، برئاسة المستشار أيمن فؤاد فهمي، وعضوية المستشارين محمد عبد الواحد بحيري، ووليد أبو المعاطي محمد، وأحمد محمد محمود سعفان، وأمانة سر إيهاب سليمان حلمي، حكمًا بالسجن المؤبد على عاطل بتهمة الاتجار في الحشيش داخل نطاق قسم أول شبرا الخيمة.

محاكمة متهم

محاكمة متهم

وتضمن أمر الإحالة فى القضية رقم 8268 لسنة 2024 جنايات قسم أول شبرا الخيمة والمقيدة برقم 1363 لسنة 2024 كلي جنوب بنها لأنه في يوم 11 / 5 / 2024 بدائرة قسم أول شبرا الخيمة محافظة القليوبية، أن المتهم 'محمد.ي.ا' - 27 سنة - عاطل - مقيم : شارع عبد الوهاب التريجي - مدينة ابن الحكم - أول شبرا الخيمة - القليوبية - أحرز بقصد الاتجار جوهرا مخدرا 'الحشيش' في غير الأحوال المصرح بها قانونا. 

ضبط بحيازته مواد مخدرة وسلاح أبيض

أفاد أمر الإحالة بأن المتهم كان يحمل سلاحًا أبيض 'مطواة' دون الحصول على ترخيص.

تعود أحداث الواقعة إلى لحظة مرور النقيب أحمد خليل عبد الوهاب أحمد، معاون مباحث أول شبرا الخيمة، حيث لاحظ المتهم وهو يمسك بيده سلاحًا أبيض 'مطواة' ويقوم بتجزئة قطع من الحشيش المخدر داخل علبة صاج.

توجه النقيب نحو المتهم وقام بضبطه، واستخرج السلاح من يده، كما أخذ العلبة الصاج من أمامه، وعند فتحها عثر بداخلها على 8 قطع من الحشيش المخدر، وعند تفتيشه تم العثور على باقي المضبوطات.

عند مواجهته، اعترف عزي بأنه كان يتاجر في المواد المخدرة والسلاح الأبيض للدفاع عن نشاطه التجاري، كما كان يقوم بتجزئة المواد المخدرة وقد تم ضبط المبلغ المالي الذي حصل عليه والهاتف المحمول الذي كان يستخدمه في هذا النشاط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً