محافظ الشرقية يُهنئ رحاب رضوان لحصولها على ذهبية رفع الأثقال بباريس 2024

البطلة رحاب رضوان
البطلة رحاب رضوان
كتب : مي كرم

هنأ المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية البطلة رحاب أحمد رضوان ابنة قرية الحواط التابعة لرئاسة مركز ومدينة منيا القمح لحصولها على الميدالية الذهبية ببارالمبياد باريس 2024 والتي انطلقت مسابقاتها يوم 28 أغسطس الماضي وتستمر حتى يوم 8 سبتمبر الجاري بالعاصمة الفرنسية باريس، وذلك بعد أن نجحت في رفع وزن 121 كجم ضمن منافسات وزن 55 كجم، متمنياً لها مواصلة التفوق الرياضي ورفع اسم مصر عاليا في جميع المحافل المحلية والإقليمية والدولية.

البطلة رحاب رضوان البطلة رحاب رضوان

رحاب رضوان تحصد ذهبية رفع الأثقال بباريس

وأكد محافظ الشرقية أن الدولة تولي اهتماماً كبيراً في دعم قطاع الرياضة والرياضيين وذلك تنفيذاً لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لبناء الإنسان وتطويره بمختلف المجالات.

وأشار إلى أن المحافظة لا تدخر جهداً في المساهمة الجادة لإعداد الشباب بدنياً وفكرياً وتنمية قدراتهم بالإضافة إلى إستثمار أوقات فراغهم وطاقاتهم وتوجيهها لصالح المجتمع.

البطلة رحاب رضوان البطلة رحاب رضوان

يذكر أن البطلة رحاب أحمد رضوان مصنفه بطلة العالم 5 مرات بعد حصد العديد من الألقاب والميداليات في مختلف البطولات الدولية والعالمية ومنها ذهبية بطولة العالم لرفع الأثقال 2017 - ذهبية بطولة العالم لرفع الأثقال 2019 - ذهبية بطولة العالم لرفع الأثقال 2021 - ذهبية بطولة العالم لرفع الأثقال 2023 - فضية بارالمبياد ريودي جنيرو 2016 - فضية بارالمبياد طوكيو 2020 - ذهبية بارالمبياد باريس 2024.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً