جلال الطاهر: توفير احتياجات الأسرة الإسمعلاوية بتخفيضات 30% بمعرض عودة المدارس

جلال الطاهر نائب أول الغرفة التجارية
جلال الطاهر نائب أول الغرفة التجارية

أعلن جلال الطاهر، نائب أول الغرفة التجارية بالإسماعيلية، عن توفير احتياجات الأسر الإسماعيلية بتخفيضات تصل إلى 30% في معرض عودة المدارس، الذي سيقام منتصف سبتمبر الجاري. يأتي ذلك بناءً على توجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وبالتنسيق مع اللواء أكرم محمد جلال، محافظ الإسماعيلية، وأكرم الشافعي، رئيس الغرفة التجارية وأمين صندوق مساعد اتحاد الغرف التجارية.

أضاف جلال الطاهر، تهتم الدولة المصرية بتلبية احتياجات المواطنين وتعمل على إقامة العديد من المعارض الجماهيرية التي تقدم من خلالها مجموعة متنوعة من المنتجات السلعية الدائمة والمتخصصة بخصومات كبيرة لرفع المعاناة عن المواطنين وتوفير كل المستلزمات الرئيسية بأسعار تنافسية عن نظيرتها في الأسواق الخارجية.

تخفيضات 30 % لمعارض أهلا مدارس

أضاف أن معرض عودة المدارس من المعارض الكبيرة التي تسعى إلى تلبية احتياجات أولياء الأمور لشراء مستلزمات أبنائهم استعدادًا لبدء العام الدراسي الجديد.

تابع نائب أول الغرفة التجارية، أن معارض عودة المدارس هي إحدى توجيهات من القيادة السياسية ورئيس مجلس الوزراء لتوفير كل السلع الأساسية والمستلزمات الاستراتيجية بأسعار تنافسية مخفضة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً