سائح يفاجىء محبوبته بخاتم الخطوبة بالأقصر

المفاجئة
المفاجئة

حرص سائح أمريكي على مفاجئة محبوبته داخل بالون طائر بالأقصر، من خلال تقديمه لها خاتم الخطوبة راكعا على قدميه ليعبر لها عن مدى حبه وتعلقه بها.

ولفت عاملون بمطار البالون إلى أن سكوت سائح أمريكي، فاجأ صديقته فازي من ذات الجنسية بخاتم الزواج على متن رحلة البالون صباح اليوم، الأمر الذي أثار دهشتها وفرحتها في آن واحد.

وفي الفترات الماضية؛ تكرر هذا المشهد خلال رحلات البالون؛ فمن أعلى نقطة فوق محافظة الأقصر، تقدم سائح برازيلي بخاتم الخطوبة لحبيبته داخل إحدى رحلات البالون الطائر، حيث فاجأها بينما هما يحلقان بالبالون الطائر في سماء محافظة الأقصر.

وشهدت مفاجئة السائح البرازيلي لحبيبته، فرحة الحضور من قائد البالون ومرتادي البالون، والذين قدموا التهاني للسائح وخطيبته.

لم تكن هذه هي المرة الأولى التي تشهد فيها الأقصر عشق السياح لاختيارها مصدر المفاجأة للتقدم للزواج، إذ سبق وأن تقدم سائح امريكي قبل شهور للتقدم بخاتم الزواج من حبيبته بمعبد الكرنك، كما اتفق مع مصور لتوثيق اللحظة والتقاط الصور التذكارية مع حبيبته أثناء مفاجئتها لطلب الزواج منها في الكرنك.

وجدير بالذكر أن محافظة الأقصر تحتل المركز الثالث عالميا فى رجالات البالون الطائر التي تشهد إقبالا كبيرا من السياح من كافة دول العالم وبخاصة فى فصل الشتاء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً