تشييع جثامين 3 ضحايا في انهيار عقار بالمنيا

جانب من الحادث
جانب من الحادث

شيع المئات من أهالي مركز مطاي شمال محافظة المنيا، جثامين 3 أشخاص لقوا مصرعهم في حادث انهيار عقار واندلاع حريق هائ به، لبمركز مطاي شمال المحافظة، والذي أسفر أيضا عن إصابة شخصين.

جانب من الحادث جانب من الحادث

انهيار عقار بالمنيا

وأقيمت صلاة جنازة المتوفين داخل أحد مساجد مركز مطاي قبل أن يتم دفنهم في مقابر العائلة وسط حالة من الحزن والأسى على نفوس أهالي الضحايا.

جانب من الحادث جانب من الحادث

انهيار عقار بمطاي في المنيا

وكانت الأجهزة الأمنية، قد تلقت إخطارا من خرفة عمليات النجدة باندلاع حريق هائل، إثر انهيار جزئي لمنزل في مركز مطاي شمال محافظة المنيا.

جانب من الحادث جانب من الحادث

أسماء المتوفين

على الفور انتقلت قوات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف والأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ وتبين اندلاع حريق بمنزل مكون من 4 طوابق، بشارع المدينة المنورة، بمدينة مطاي، وتم اخماد الحريق، حيث تعرض جزء من العقار للانهيار.

وتسبب الانهيار في مصرع أم هاشم جمال محمد، 68 سنة، وحسام أحمد فؤاد، 25 سنة، وآخر مجهول، مقيمين بمركز مطاي، بينما أصيب: عرابي جابر محمد، 63 سنة، وحنان ابوغنيمة عبد النعيم، 45 سنة، مقيمين في مطاي.

وتم نقل المصابين إلي مستشفى مطاي المركزي لتلقي العلاج، والجثامين الي مشرحة مستشفى مطاي المركزي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً