مصرع 6 أشخاص وإصابة 6 آخرين في حادث تصادم بالبحيرة (أسماء)

حادث البحيرة
حادث البحيرة

لقي 6 أشخاص مصرعهم في الحال، بينما أصيب 6 أشخاص بكسور وجروح متفرقة في أنحاء الجسم، بالطريق الصحرواي بنطاق محافظة البحيرة، نتيجة تصادم تروسيكل بسيارة ربع نقل، وتم نقل الجثامين والمصابين إلى مستشفى العامرية العام.

مصرع 6 في حادث تصادم بالبحيرة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطاراً من شرطة النجدة، يفيد وقوع حادث تصادم بين تروسيكل وسيارة ربع نقل، بالطريق الصحراوي القاهرة - الإسكندرية عند الكيلو 61، إتجاه الإسكندرية، مما نتج عنه مصرع 6 أشخاص وإصابة 6 أشخاص آخرين بإصابات متفرقة في أنحاء الجسم.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف، وتم نقل الجثامين إلى ثلاجة حفظ الموتي بمستشفى العامرية العام، تحت تصرف جهات التحقيق، والمصابين إلى ذات المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وحرر محضر بالواقعة وتولت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الحادث للوقوف على أسبابه وملابساته.

أسماء المصابين

وأسفر الحادث عن إصابة كل من 'محمد أحمد بسيونى، 21 عاما، مقيم رشيد، نزيف بالمخ، ياسين محمد مصباح، 12 عاما، مقيم رشيد، كسر بالحوض ونزيف بالمخ، سليمان خلف عثمان سليمان، 35 عاما، مقيم العامرية، كسر بالفقرات العنقية، نعمة على حامد، 27 عاما، مقيم سوهاج، محمد محمد سالم، 30 عاما، مقيم العامرية، نزيف بالمخ، إضافة إلى مجهول الاسم والعنوان، نزيف بالمخ.

أسماء المتوفين

بينما توفي كل من 'ليلى صالح عابد، 26 عاما، مقيمة العامرية، محمد على محمد، 32 عاما، مقيم العامرية، صبرية على حمادة، 25 عاما، العامرية، مبروكة إبراهيم، 24 عاما، مقيمة العامرية، إضافة إلى شخصين مجهولي الاسم والعنوان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الإعدام شنقا للمتهم بإنهاء حياة 3 مصريين في قطر