محافظ الدقهلية مشددا على عدم صرف الخبز إلا لصاحب البطاقة: «اللي يلزمه العيش ينزل ياخده»

محافظ الدقهلية
محافظ الدقهلية
كتب : عمرو علي

قام اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، اليوم الأحد بجولة مفاجئة على عدد من المخابز البلدية بمدينة المنصورة وقراها حيث شملت تفقد المخابز بمنطقة مبارك بالمنصورة - قرية برق العز - قرية ميت علي، للتأكد من جودة الخبز المقدم للمواطنين.

اللي يلزمه العيش ينزل يأخذه

وقال اللواء مرزوق: 'اللي يلزمه العيش ينزل ياخذه' وشدد على عدم صرف الخبز إلا لمستحقيه وبحد أقصى بطاقتين للفرد الواحد منعًا للاتجار برغيف الخبز وعدم حدوث تكدس أمام المخابز.

ووجه المحافظ، رئيس مباحث التموين بتحرير محاضر نقص أوزان لعدد من المخابز لعدم التزامهم بالشروط والمواصفات الفنية المطلوب توافرها برغيف الخبز.

وأوضح اللواء مرزوق، أنه تم تكليف رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالمرور المفاجئ على المخابز يوميًا كل في نطاقه للتأكد من مطابقة الخبز للمواصفات الفنية واتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين من خلال التنسيق مع مديرية التموين ومباحث التموين.

اللواء طارق مرزوق.. من هو محافظ الدقهلية الجديد؟ | مصراوى

طارق مرزوق محافظ الدقهلية

مستشفى بني عبيد

وخلال الجولة، تفقد طارق مرزوق محافظ الدقهلية، مستشفى بني عبيد التخصصي ومستشفى دكرنس للتأكد من تقديم الخدمات الطبية للمواطنين وسير العمل داخل المستشفيات.

كما تفقد المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بمركز ومدينة بني عبيد للتأكد من انتظام العمل بملف التصالح، والتقي بعدد من المواطنين واستمع إلى مطالبهم ومشاكلهم ووجه بدراستها وحلها ومنها نقص الأدوية بالمستشفيات.

وأمر المحافظ بحسن استقبال المرضى وذويهم وتقديم الخدمة الطبية لهم على أكمل وجه بداية من دخولهم إلى الاستقبال وحتى إجراء الفحوصات الطبية والعمليات الجراحية لهم والقضاء على قوائم الانتظار.

وصرح اللواء مرزوق بأنه قريبًا سيتم توفير كافة الأدوية والمستلزمات الطبية بمستشفيات الصحة والتأمين الصحي بعد شكوى عدد من المرضى والمواطنين من نقص بعض الأدوية، مشيرًا إلى أن الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة يبذل قصارى جهده من أجل توفير كافة الأدوية والمستلزمات الطبية التي تحتاج إليها مستشفيات وزارة الصحة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بتوفير التسهيلات اللازمة.. تكليفات حاسمة من السيسي للحكومة لزيادة الاستثمار