محافظ مطروح: توفير فرص عمل لـ 485 شابًا في مجالات العمالة الفنية بالضبعة

المفعل النووي بالضبعة
المفعل النووي بالضبعة

أعلن اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، عن جهود مكاتب التشغيل التابعة لمديرية العمل في توفير فرص العمل. وأشار إلى أن مكتب التشغيل في الضبعة قد تمكن من توفير فرص عمل لـ 485 شابًا من أبناء مطروح والوافدين الراغبين في العمل، وذلك في مجالات العمالة الفنية، حيث تم تعيينهم بشكل فعلي ومؤقت في الشركات المشاركة في المشروع القومي للطاقة السلمية بمحطة الضبعة النووية، وذلك خلال شهر أغسطس الماضي.

محافظة مطروحمحافظة مطروح

توظيف 485 بمحطة الضبعة النووية

وأوضح خالد عبدالعزيز مدير عام مديرية العمل بالمحافظة، أن التعيين مؤقت من خلال شهادات القيد المرتدة للمديرية من المنشآت جهات التشغيل طبقًا للمادة 15 من قانون العمل 12 لسنة 2003 وذلك بعد حصول المعينين على شهادات قياس مستوى المهارة ومزاولة الحرفة عن طريق إدارة التدريب المهني بمديرية العمل وكذلك اجتياز اختبارات المقابلة الشخصية لتلك الشركات.

المفعل النووي بالضبعةالمفعل النووي بالضبعة

فرص العمل للشباب

وقدم محافظ مطروح الشكر لجهود مديرية العمل بمطروح مع التأكيد على استمرار جهود المحافظة بالتعاون مع الشركات العاملة على أرض مطروح في توفير مزيد من فرص العمل للشباب لتحقيق الاستقرار لهم والحد من البطالة.

يأتي ذلك استمرارًا لجهود محافظة مطروح في توفير فرص عمل لأبناء المحافظة مع ما توفره المشروعات القومية والتنموية بالمحافظة من مزيد من فرص العمل للشباب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بتوفير التسهيلات اللازمة.. تكليفات حاسمة من السيسي للحكومة لزيادة الاستثمار