طلاب جامعة قناة السويس يؤدون امتحانات الفصل الصيفي

طلاب جامعة قناة السويس
طلاب جامعة قناة السويس

وجه الدكتور ناصر مندور، رئيس جامعة قناة السويس بضرورة متابعة سير العملية الامتحانية داخل الكليات، لضمان توفير سبل الراحة للطلاب، وفي الوقت ذاته تفقد الدكتور محمد عبد النعيم عثمان، نائب رئيس جامعة قناة السويس لشئون التعليم والطلاب، اليوم الأحد 8 سبتمبر 2024، كليات الزراعة، الحاسبات والمعلومات، والتربية الرياضية، للاطمئنان على سير امتحانات الفصل الصيفي بالجامعة.

امتحانات الفصل الصيفي بجامعة قناة السويس

طلاب جامعة قناة السويس طلاب جامعة قناة السويس

وفي كلية الزراعة، بدأت امتحانات الفصل الصيفي لدور سبتمبر من يوم السبت 7 سبتمبر، و تستمر حتى يوم الخميس 12 سبتمبر.

هذا وأدى اليوم 109 طالب وطالبة امتحاناتهم، منهم 38 طالباً في دور سبتمبر في 8 مقررات، و7 طلاب في برنامج إدارة الأعمال والمشروعات الزراعية في مقررين، و31 طالباً في برنامج الهندسة الزراعية في 4 مقررات، و29 طالباً في برنامج السلامة الغذائية في مقررين، و4 طلاب في برنامج الزراعة المستدامة في مقرر الرياضيات.

رافق الدكتور عبد النعيم، في جولته بكلية الزراعة الدكتور محمود فرج، عميد الكلية، والدكتور محمد الحماحمي، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب.

وفي كلية الحاسبات والمعلومات ، تفقد الدكتور عبد النعيم سير الامتحانات التي شملت اليوم الأحد 8 سبتمبر 86 طالباً وطالبة في برنامج عام المستوى الأول.

كما أدى طلاب الفرقة الرابعة امتحانات دور سبتمبر، وعددهم 40 طالباً وطالبة، بالإضافة إلى الطلاب من جميع الفرق في برنامج هندسة البرمجيات.

كذلك، تم إجراء الامتحانات لطلاب برنامج الحوسبة المعلوماتية الحيوية في المستوى الثالث، وبرنامج الذكاء الاصطناعي وعلوم البيانات والتي أدى بها الامتحانات 12 طالب وطالبة.

رافقت الدكتورة غادة الطويل، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، الجولة التي أكدت أن الامتحانات تتم في أجواء منظمة.

كما شملت الجولة كلية التربية الرياضية، حيث رافق الدكتور عبد النعيم، الدكتور ماجد العزازي، عميد الكلية.

وخلال الجولة تم الاطمئنان على سير امتحانات الطلاب، حيث تم تأكيد الالتزام الكامل بالقواعد الامتحانية وتوفير كافة سبل الراحة للطلاب.

وأكد الدكتور محمد عبد النعيم عثمان على الالتزام الكامل بقواعد الامتحانات في جميع الكليات، مشيداً بالتنظيم الجيد والراحة المقدمة للطلاب خلال فترة الامتحانات.

بدأت امتحانات الفصل الدراسي الصيفي بكلية التربية الرياضية 7 سبتمبر وتستمر حتى 16 سبتمبر على مدار 10 أيام لجميع المستويات وقد أدى الإمتحانات اليوم 70 طالب وطالبة في إجمالي 9 مقررات دراسية

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة إسبانيا وسويسرا (2-0) في دوري الأمم الأوروبية (لحظة بلحظة) | لو نورماند