إحالة العم والعمة المتهمين بتعذيب فتاة وأخواتها للنيابة بالفيوم

إحالة العم والعمة لنيابة مركز سنورس
إحالة العم والعمة لنيابة مركز سنورس

أحال مركز شرطة سنورس في محافظة الفيوم محضر اعتداء على فتاة وأشقائها من عمهم وعمّتهم إلى نيابة مركز سنورس، وذلك بعد أن تقدمت والدة الأطفال ببلاغ تتهم فيه شقيق وشقيقة طليقها بإصابة ابنتها بجرح في رأسها وتعذيب باقي الأطفال بالضرب المبرح.

أم الأطفال تروي تفاصيل الواقعة

صرحت والدة الأطفال لموقع 'أهل مصر' بأنها انفصلت عن والدهم، الذي يُدعى محمود فرج، من عزبة يوسف التابعة لمركز سنورس في الفيوم، وقد رفعت دعوى قضائية تطالب فيها بضم الأطفال إليها.

وأضافت الأم أنها، بسبب ظروفها المعيشية الصعبة، قررت محكمة الأسرة بعد الاطلاع على كل التفاصيل الموافقة على منح حضانة الأطفال لوالدهم، ليعيشوا في منزله.

وأشارت إلى أن والدهم كان يتركهم مع عمهم وعمتهم أثناء ذهابه للعمل في القاهرة، حيث تعرض أبناؤها، وأكبرهم يبلغ من العمر 10 سنوات، للتعذيب والضرب المبرح على يد عمهم وعمتهم، مما أدى إلى إصابتهم.

وأوضحت الأم أنها توجهت إلى مركز شرطة سنورس وحررت محضرًا تتهم فيه إخوة زوجها بتعذيب أطفالها وبعد اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والتحقق من صحة الشكوى، تم القبض على المتهمين وبدء الإجراءات القانونية ضدهم.

نفى والد الأطفال ما حدث، مبررًا تعذيب أشقائه لأبنائه، حيث قال إنهم كانوا يقومون بتربيتهم فقط، وأن الإصابات التي تعرضت لها الطفلة كانت غير مقصودة.

تفاصيل الواقعة

وتلقى اللواء أحمد عزت مدير أمن الفيوم إخطارا من مأمور مركز شرطة سنورس بحضور سيدة تتهم أشقاء طليقها بالتعدي على أبنائها وتعذيبهم بعد ما تم الاتصال بها عن طريق الجيران بسبب انفصالها عن والد الأطفال.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة سنورس إلى مكان الرصد وتبين من التحريات الأولية بقيام عمهن وعمت الأطفال باستغلال سفر شقيقهم وقاموا باحتجاز الفتاة وأخواتها بالمنزل وقاموا بالتعدي عليهم وإصابة الفتاة بآلة حادة بالرأس.

ضبط المتهمين

ألقت مباحث مركز شرطة سنورس التابعة لمديرية أمن الفيوم القبض العم والعمة الذين قاموا بالتعدي بالتعذيب أبناء شقيقهم مستغلين سفر أخيهم.

وعلى الفور تم نقل الفتاة المصابة بسيارة مرفق الإسعاف إلى مستشفى سنورس المركزي لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية.

وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادثة' والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نتيجة تحويلات تقليل الاغتراب.. كيف تحصل عليها بالخطوات؟