محافظ المنوفية يفتتح «أهلا مدارس» بشبين الكوم.. ووحدة بريد متنقلة بالمعرض (صور)

افتتاح معرض أهلا رمضان
افتتاح معرض أهلا رمضان

افتتح اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية معرض 'أهلاً مدارس' بنطاق حي غرب شبين الكوم لبيع الزي المدرسي والمستلزمات الدراسية بأسعار مخفضة، وذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية بإقامة معارض بصورة منتظمة قبل بدء العام الدراسي لتوفير المنتجات والمستلزمات اللازمة لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

افتتاح معرض أهلا رمضان افتتاح معرض أهلا رمضان

معرض أهلا مدارس بشبين الكوم

جاء ذلك خلال جولة ميدانية موسعة بنطاق شبين الكوم رافقه محمد موسي نائب المحافظ اللواء وليد البيلي السكرتير العام المساعد، محمد موسي رئيس جمعية الهلال الأحمر ورئيس لجنة المعارض بالغرفة التجارية، هناء عقيلة رئيس حي غرب شبين الكوم، المحاسب أسامة عز الدين مدير مدرية التموين والتجارة الداخلية، الدكتور رفعت حماد مدير مدرية الطب البيطري، الدكتور هاني شمس الدين مدير إدارة المجازر.

افتتاح معرض أهلا رمضان افتتاح معرض أهلا رمضان

تفقد محافظ المنوفية أقسام المعرض المختلفة التي تشمل كافة مستلزمات المدارس من حقائب وملابس وأحذية وأدوات دراسية، كما يضم المعرض سلعًا ومواد غذائية ولحومًا بأسعار مخفضة. كما اطمئن المحافظ على أسعار وجودة المنتجات، موجهاً إدارة التفتيش والمتابعة بالديوان العام وبالتنسيق مع مديرية التموين بمتابعة الأسعار على مدار الساعة ومقارنتها بمثيلاتها بالأسواق، وفي حالة ملاحظة بيع سلع بأسعار أعلى من الأسعار المقررة يتم استبعاد التجار المخالفين من المعرض فورًا حفاظًا على حقوق المواطنين وتقديم خدمة مميزة. كما وجه المحافظ بتوفير المستلزمات المدرسية بالقدر الكافي الذي يغطي احتياجات المواطنين وتزويد منافذ بيع الأدوات المدرسية داخل المعرض.

افتتاح معرض أهلا رمضان افتتاح معرض أهلا رمضان

وخلال تفقده للمعرض، تفقد المحافظ وحدة بريد متنقلة مستحدثة لتأدية الخدمات البريدية للمترددين علي المعرض وتحسين جودة الخدمات وتسهيلاً عن المواطنين .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نتيجة تحويلات تقليل الاغتراب.. كيف تحصل عليها بالخطوات؟