المشدد 10 سنوات لـ 3 لصوص بتهمة سرقة طالب بالإكراه في قنا

محكمة قنا
محكمة قنا

قضت محكمة جنايات قنا، برئاسة المستشار تامر أحمد رضا، وعضوية المستشارين محمد عمر عبد الجواد، والعميد ثروت سرور رزق، وأمانة سر صلاح فراج، وعلاء سلوك ومحمد صلاح، بمعاقبة 3 لصوص بالسجن المشدد 10 سنوات بتهمة سرقة طالب بالإكراه تحت تهديد السلاح في أثناء ذهابه للمدرسة.

تفاصيل الواقعة

تعود أحداث القضية إلى 4 فبراير عام 2024، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بقنا بلاغًا من حسام حمدي محمد مدكور، طالب بمدرسة الثانوية الصناعية الميكانيكية، بقيام 3 لصوص بسرقة الموتوسيكل الخاص به وهاتفه المحمول، بالإكراه تحت تهديد السلاح في أثناء ذهابه في الصباح إلى مدرسته.

وكشفت التحقيقات، أن وراء ارتكاب الواقعة مصطفى.ب.ح، 25 عامًا، سبق اتهامه فى عدد من القضايا المتنوعة، وخليل.ع.م، 36 عاما، سبق اتهامه في عدد من القضايا المتنوعة، وعصام.ش.ك، 31 عاما، سبق اتهامه في عدد من القضايا المتنوعة، بعدما كونوا تشكيلا عصابيا فيما بينهم لسرقة المواطنين بالإكراه، وبتقنين الإجراءات تمكنت قوة أمنية من ضبط المتهمين الأول والثالث، فيما لاذ المتهم الثاني بالفرار.

أحيلت القضية برقم 1751 لسنة 2024 جنح قنا والمقيدة برقم 667 لسنة 2024 كلي قنا إلى محكمة الجنايات، والتي قضت بمعاقبة المتهمين بالسجن المشدد 10 سنوات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أبو الغيط: موقف مصر من تواجد إسرائيل في محور فيلادلفيا مدعوم عربيا