رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 بالفيوم

نتيجة الشهادة الثانوية الدور الثاني 2024
نتيجة الشهادة الثانوية الدور الثاني 2024

خصصت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لينك نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني لمعرفة نتيجة الدوري الثاني فور ظهورها برقم الجلوس، عبر الرابط، إذ يُدخل الطالب أو الطالبة رقم الجلوس الخاص به ويتأكد من صحته ثم يضغط على عبارة «عرض النتيجة»، وستظهر مباشرة. لمعرفة النتيجة اضغط هنــــــا.

نتيجة الشهادة الثانوية الدور الثاني

ينتظر قرابة 100 ألف طالب وطالبة إعلان نتيجة الدور الثاني، لمعرفة موقفهم في مادة أو اثنتين الراسبين بها خلال الدور الأول، وأعادوا امتحانها في الدور الثاني، حيث من المقرر إتاحتها رسميًا خلال الساعات القليلة المقبلة، بالدرجات عبر رابــــط نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني برقم الجلوس أو الاسم في جميع

موعد تنسيق المرحلة الثالثة

ومن المقرر أن تنطلق أعمال تنسيق المرحلة الثالثة 2024 الدور الثاني 2024 في جميع المحافظات فإنّها تنطلق بدءًا من غدٍ الثلاثاء 10 سبتمبر الجاري وتستمر لمدة يومان إذ تنتهي الخميس 12 من نفس الشهر.

وبحسب التعليم العالي، فإنّه سيتم تأجيل إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2024 لحين الانتهاء من تنسيق المرحلة الثالثة 2024 لطلاب الدور الثاني، والتي ستبدأ فور إعلان نتيجة الثانوية الدور الثاني 2024، حيث سيتم إعلان تنسيق المرحلة الثالثة مرة واحدة معًا، بالتزامن مع إعلان بدء مرحلة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مجلس الوزراء: عرض إجراءات تسليم المرحلة الأولى من أرض رأس الحكمة على الشركة الإماراتية