ضبط سلع منتهية الصلاحية وتحرير 14 محضرا تموينيا بالأقصر (صور)

الحملة
الحملة

نفذ جهاز حماية المستهلك بمحافظة الأقصر، حملات موسعة استهدفت المحلات التجارية والمواد الغذائية وقطع الغيار ومحلات العطارة في مدينة الاقصر وذلك في إطار تنفيذ توجيهات المهندس عبدالمطلب عمارة محافظ الاقصر و المهندس إبراهيم السجيني رئيس جهاز حماية المستهلك وبتكليف من اللواء محمد فاضل مدير فرع الاقصر.

الحملة

ضبط سلع منتهية الصلاحية بالأقصر

وأوضح صلاح زكريا الأمير من إدارة الرقابة والتحريات بجهاز حماية المستهلك، أن الحملة بمدينة الأقصر، أسفرت عن ضبط عدة مخالفات تتعلق بعيوب في التخزين، وعرض سلع منتهية الصلاحية، وعدم إعلان الأسعار، بالإضافة إلى عدم وجود فواتير شراء لدى بعض المحلات وتم قيد المحاضر بقسم شرطة الأقصر لعرضها علي النيابة العامة، لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

وأضاف الأمير، أنه في نطاق مدينة مدينة الاقصر ، قامت إدارة الرقابة على الأسواق بالمرور على جميع المحلات التجارية لمتابعة توافر السلع الغذائية ومراقبة الأسعار.

ويهيب جهاز حماية المستهلك، بالمواطنين الإبلاغ عن أي شكاوى تتعلق بسلامة المنتجات أو الخدمات، وذلك من خلال الاتصال بالخط الساخن 19588 من أي خط أرضي، أو عبر خدمة الواتساب على الرقم 01000000329، أو من خلال الصفحة الرسمية لجهاز حماية المستهلك على مواقع التواصل الاجتماعي.

شارك في الحملة صلاح زكريا الأمير و كريم محمد الصابر من إدارة الرقابة والتحريات بجهاز حماية المستهلك، محمد احمد نور ومروة أبوبكر من إدارة التحقيقات والشكاوى بالجهاز واسفرت عن قيد 14 محضر بمخالفات متنوعه.

الحملة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مجلس الوزراء: عرض إجراءات تسليم المرحلة الأولى من أرض رأس الحكمة على الشركة الإماراتية