تشريح جثة حداد أنهت زوجته حياته بمساعدة ابن شقيقتها في الشرقية

المجني عليه
المجني عليه
كتب : مي كرم

أصدرت الجهات المختصة في محافظة الشرقية، قرارا بتشريح جثة حداد في العقد الرابع من العمر، أنهت حياته زوجته بمساعدة ابن شقيقتها داخل ورشته بكفر العمدة التابعة لمركز كفر صقر، لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية.

كانت كشفت التحقيقات، أن الزوجة أقدمت على إنهاء حياة زوجها بمساعدة ابن شقيقها بعدما أخبرها أنه سيطلقها ويتزوج بغيرها فانتقمت منه بارتكاب جريمتها.

تعود بداية تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية إخطارًا يفيد بورود بلاغ بمقتل" منير ف ع" 36 عامًا حداد مقيم بعزبة الفئران التابعة لمركز شرطة كفر صقر.

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية إلي مكان البلاغ، وتوصلت التحريات إلي أن وراء ارتكاب الواقعة 'ن. أ. ال' 37 عامًا زوجة المجني عليه بالإشتراك مع ابن شقيقتها، وتبين من خلال التحريات أن المجني عليه أخبر زوجته أنه سيطلقها ويتزوج بأخرى، فاختمرت في ذهنها فكرة التخلص منه بإنهاء حياته بالاشترك مع ابن شقيقها، وتوجها إلى المكان الذي أيقنا تواجده فيه داخل ورشة الحدادة خاصته، وحينما تحينا الفرصة المناسبة سددا له عدة ضربات باستخدام آلة حادة حتى لفظ أنفاسه الأخيرة ولاذا بالفرار.

وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى الأحرار التعليمي بمدينة الزقازيق، تحت تصرف النيابة التي أمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة.

عقب تقنين الإجراءات اللازمة تم ضبط المتهمين، واعترفا بارتكاب الجريمة، وتباشر النيابة التحقيق في الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وفاة إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي بعد صراع مع المرض