ضبط 565 كجم أسماك ودواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمي بكفر الشيخ

جانب من المضبوطات
جانب من المضبوطات

تابع اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، جهود مديرية الطب البيطري بالتعاون مع الرقابة التموينية وجهاز حماية المستهلك في حملة تفتيشية بدائرة قسم أول كفر الشيخ، والتي أسفرت عن ضبط 295 كجم أسماك مجمدة مجهولة المصدر، و120 كجم لحوم مجمدة مجهولة المصدر، و120 كجم أسماك مملحة بدون بيانات، و30 كجم دواجن دون بيانات.

تحرير عدد 4 محاضر بالمخالفات

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين بواسطة اللجنة المشكلة، وتحرير عدد 4 محاضر بالمخالفات والعرض على النيابة العامة، وذلك تحت إشراف الدكتور فتحي عبد العال، وكيل وزارة الطب البيطري بكفر الشيخ.

جانب من المضبوطات جانب من المضبوطات

ومن جانبه ‏أكد محافظ كفر الشيخ، استمرار الحملات التفتيشية والتموينية على الأسواق والمحال التجارية والمطاعم ومحال الجزارة وبيع الدواجن؛ للتأكد من جودة وسلامة الأطعمة المقدمة المواطنين، مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

جانب من المضبوطات جانب من المضبوطات

جانب من المضبوطات جانب من المضبوطات

ووجه محافظ كفر الشيخ، كل الأجهزة المعنية ورؤساء المراكز والمدن على مستوى المحافظة بضرورة التصدي بكل حزم لأي مخالفة، مع متابعة الإجراءات الوقائية للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين، منوهًا إلى أهمية توعية المواطنين بالإبلاغ عن أي مخالفات تموينية من خلال الخط الساخن «114»‏.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصر تستنكر الاستمرار في قصف مدارس ومنشآت الأونروا بقطاع غزة