محافظ بورسعيد: اقتدوا بأخلاق سيدنا محمد

محافظ بورسعيد: اقتدوا بأخلاق سيدنا محمد
محافظ بورسعيد: اقتدوا بأخلاق سيدنا محمد

شهد اللواء محب حبشي، محافظ بورسعيد، احتفالية المولد النبوي الشريف بالمسجد التوفيقي بنطاق حى العرب ، و حرص على تهنئة المصلين بذكرى المولد.

اقتدوا بأخلاق سيدنا محمد

وقال المحافظ أثناء الاحتفالية: «اقتدوا بأخلاق محمد عليه افضل الصلاة والسلام، وتمعنوا في خلقه، وحافظوا على ما اعطاه لنا الله سبحانه وتعالى من نعم، والتزموا بأخلاق سبدنا محمد عليه افضل الصلاة والسلام، بان نتسامح مع أنفسنا، ومع الأشخاص من حولنا، ونسامح من أساء إلينا، بذكركم أن هذا كلام سيدنا وسيدكم محمد عليه أفضل الصلاة والسلام».

وأضاف «حبشي»: «أننى اعشق محافظة بورسعيد لانها جزء من تراب مصر، وطول عمري أحبها»، ثم تطرق إلى الحديث عن مشكلة الإسكان ووصفها بأنها مشكلة تؤرق البورسعيدية منذ عام 2013 قائلا «يشهد على الله فيما أقوله، وًربنا يكرم نواب بورسعيد على مجهودهم في هذا الملف».

وتابع: «أخشى أن أعطيكم وعودا، وتتأخر في تنفيذها، ثم تلقون اللوم علي، فقد نجحنا في تحويل المشروع التعاوني الأخير إلى مشروع اجتماعي حتى نستطيع تقليل التكاليف إلى حد ما، لأن نسبة التكاليف أصبحت الآن مرتفعة، فالدولة تساهم بنسبة معينة، ونجحنا مع النواب ومسؤولين الإسكان، والإجراءات على وشك الإنتهاء، ومازلنا نبحث عن بدائل، لدينا 105 ألف».

وأختتم المحافظ حديثه: «لا بد أن نتبع سيرة سيدنا محمد، ونكون رحماء بعضنا ببعض، الكفن مالوش جيوب، احصد كما تحصد فب الدنيا لن تجني إلا عملك».

WhatsApp
Telegram