محافظ قنا يكرم صفاء النجار بطلة بارالمبياد باريس

جانب من التكريم
جانب من التكريم

كرم دكتور خالد عبدالحليم، محافظ قنا، صفاء النجار بطلة العالم الحاصلة على الميدالية البرونزية بدورة الألعاب البارالمبية بباريس 2024م، فى رفع الأثقال، مهديًا لها شهادة تقدير ودرع المحافظة تكريماً لتفوقها، والذي تكلل بحصولها علي الميدالية البرونزية، متمنيا لها الاستمرار في حصد المزيد من البطولات القارية والعالمية، ورفع اسم مصر عاليا في المحافل الدولية، معربا عن سعادته بتكريم بطلة من أبناء المحافظة.

تكريم ابنة قنا صاحبة الميدالية البرونزية في بارالمبياد باريس

وقد تم التكريم في احتفالية برعاية النائب محمد الجبلاوي الذي بادر بأصطحاب البطلة الرياضية وأسرتها وتنظيم احتفال شعبي أمام مبنى ديوان عام المحافظة، وقد أعرب النائب عن سعادته بفوز البطلة صفاء وتكريم المحافظة لها.

جاء ذلك بحضور النائب مصطفى محمود، عضو مجلس النواب، ومحمود عبد السلام الضبع عضو مجلس النواب السابق ونقيب الرياضيين بقنا والبحر الأحمر، وحسن عثمان وكيل مديرية التضامن الاجتماعي، ومحمد عبد الرحيم عرفه وكيل وزارة الشباب والرياضة بقنا، وأسرة البطلة.

وأكد محافظ قنا، دعمه الكامل للرياضة والرياضيين من أبناء المحافظة، خاصة ذوى الهمم منهم، وذلك لخلق جيل جديد من الأبطال القادرين على رفع اسم مصر عاليا فى المحافل الدولية.

جدير بالذكر أن البطلة صفاء النجار من مواليد 14 يوليو 1986، وبدأت الحياة الرياضية منذ 20 عاما، وحصلت علي بطولة العالم في جورجيا 2021، والميدالية الذهبية بشرم الشيخ 2024.

WhatsApp
Telegram