إصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة بطريق الإسكندرية مطروح (أسماء)

حادث مطروح
حادث مطروح

أصيب 4 أشخاص في انقلاب سيارة على طريق الإسكندرية مطروح اليوم، وعلي الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف ونقلهم إلى مستشفى مطروح العام.

حادث مطروح حادث مطروح

أسماء المصابين

انقلاب سيارة بطريق مطروح

وحصل 'أهل مصر' على أسماء المصابين، وهم توفيق توفيق نصار، مصاب بكدمات متفرقة بالجسم، ليلى السيد محمد، مصابة بكدمات متفرقة بالجسم واشتباه ما بعد الارتجاج، صلاح الكيلاني محمود الحلواني، مصاب بكدمات متفرقة بالجسم، نسمة ماهر نملة مصابة بكدمات متفرقة بالجسم.

حادث مطروح حادث مطروح

إجراء الفحوصات الطبية

قام الطاقم الطبى فى مستشفى مطروح العام بإجراء الفحوصات الطبية اللازمة للمصابين وحالتهم العامة مستقرة، حيث تم تحرير المحضر اللازم للعرض على الجهات المختصة.

في سياق أخر، كان قد أجرى الدكتور إسلام رجب نائب محافظ مطروح، والدكتور إسلام عساف وكيل وزارة الصحة بمطروح، جولة تفقدية للمرور على مستشفى مطروح العام ومتابعة العمل في قسم الاستقبال والطوارئ والعناية المركزة والعمليات الكبرى والحضانات وقسم الأشعة، بحضور الدكتور صبري شعبان مدير عام المستشفى والدكتور محمد طارق الكاسح نائب مدير المستشفى.

مخصصات التطوير

استمع الدكتور إسلام رجب، نائب محافظ مطروح، إلى مخططات التطوير المقترح تنفيذها ضمن تطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل الجديدة بالمستشفى وناقش عددا من مقترحات التحسين ورفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين بالمستشفى، والاحتياجات من الأدوية والمستلزمات.

أكد الدكتور إسلام رجب تنفيذ تكليفات محافظ مطروح بالمتابعة المباشرة الميدانية لاحتياجات المواطنين وتذليل العقبات، فضلا عن التدخل السريع مع جميع الجهات المعنية لتوفير النواقص، والابتكار في حلول المشاكل وإزالة العوائق أمام المواطنين والاستماع إلى الفرق الطبية وحل المشكلات التي تعيق تقديم الخدمة الصحية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«فيفا» يرفض دعوى فيتوريا ضد اتحاد الكرة