تأجيل محاكمة سائق ونجله لشروعهما في قتل عامل بطوخ لـ ديسمبر المقبل

محاكمة متهم - أرشيفية
محاكمة متهم - أرشيفية

قررت محكمة جنايات بنها، الدائرة السادسة، برئاسة المستشار السيد هاشم الصادق، تأجيل محاكمة سائق ونجله لشروعهما في قتل عامل، إثر مشادة كلامية؛ بسبب قيام احد المتهمين باستراق البصر صوب زوجة المجني عليه، بدائرة مركز طوخ، لجلسة اليوم الأول من دور شهر ديسمبر للمرافعة.

مركز طوخ

وتضمن أمر الإحالة في القضية رقم ١٣٤٠٩ /٢٠٢٣ / جنح مركز طوخ والمقيدة برقم ١٢٧٩ لسنة ٢٠٢٣ كلي شمال بنها لأنهما في يوم ٢ / ٦ /٢٠٢٣ بدائرة مركز طوخ.

تفاصيل الواقعة

وكانت قد أحالت النيابة العامة كل من: 'رمضان.ا.ا.م' - ٥٩ - سائق - مقيم في بلتان - مركز طوخ - و'احمد.ر ا.ا' . الذي شرعا في قتل المجني عليه أحمد محمد علي محمد عمداً مع سبق الإصرار بأن بيتا النية وعقدا العزم على - قتله وأعدا لذلك الغرض أسلحة بيضاء 'سكين' ، سنجة' أنه وإبان الواقعة حدثت مشادة على إثرها ظفروا به وتعديا عليه بالأسلحة البيضاء التي أعدوها سلفًا محدثين ما به من إصابات الموصوفة بالتقارير الطبية المرفقة بالأوراق قاصدين من ذلك إزهاق روحه إلا أنه قد خاب أثر جريمتهما لسبب لا دخل لإرادتهما فيه وهو سرعة مداركة المجني عليه بالعلاج.

واستطرد أمر الإحالة أن المتهمين حازا وأحرزا سلاحًا أبيض 'سكين'، و'سنجة' مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص دون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية.

وأكدت التحريات عن وقوع مشادة كلامية بين المجني عليه والمتهمان، على إثرها تعديا عليه المتهمان فأحدثا ما به من إصابات مستخدمين في ذلك أسلحة بيضاء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست (0-0) بالدوري الإنجليزي| نوتنجهام يهدر فرصة التقدم